معانا مش هتقدر تغيرالصفحه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
القائمة الرئيسية

 

 

الرئيسية

 

 

 

منتدي افلام

 

 

منتدي الاخبار

 

 

http://i43.servimg.com/u/f43/12/33/30/26/16021510.gif

 

 

 المنتدي الاسلامي

 

 

 

 منتدي الموبيلات

 

 

 

منتدي العاب

 

 

 

 منتدي برامج

 

 

 

منتدي الاغاني

 

 

http://i43.servimg.com/u/f43/12/33/30/26/16031510.gif

 

منتدي الصور

 

 

 

 منتدي المشاهدة المباشرة 

 

مركز رفع ملفات اضافي

الاكثر شعبية اليوم
live feed
اماكن الزوار
Locations of visitors to this page

شاطر | 
 

 أخبار الرياضة ليوم 4/6/2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedsabrybadawy
********************
********************
avatar

عدد الرسائل : 2735
العمر : 29
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: أخبار الرياضة ليوم 4/6/2008   الثلاثاء يونيو 03, 2008 9:47 pm

من جريدة الجمهورية:-




الحرارة والرطوبة أكبر المشاكل
المران الاساسي للمنتخب اليوم استعدادا لجيبوتي الجمعة




جيبوتي خاص ل "الجمهورية":

يواصل منتخبنا الوطني الأول استعداداته في جيبوتي استعداداً لمباراته مع جيبوتي في الجولة الثانية لتصفيات المجموعة الثانية عشرة لمونديال 2010 والتي تقام بالاستاد الوطني "حسن جوليد" في الثالثة عصر الجمعة القادم.
يؤدي الفريق مرانه الرئيسي في الثالثة عصر اليوم بنفس الملعب الذي ستقام عليه المباراة وهو من "التارتان" وينتظم فيه كل اللاعبين ال 22 الذين سافروا مع الفريق.. ويركز حسن شحاتة ومعاونوه علي تعويد اللاعبين علي درجة الحرارة والرطوبة العالية وهي المشكلة الأكبر التي تواجه اللاعبين هناك.
وحصل الجهاز الفني علي شريط مباراة مالاوي وجيبوتي التي انتهت بهزيمة ثقيلة لجيبوتي 1/8 وشاهد الجهاز شريط المباراة للتعرف علي الفريق المنافس.
أكد حسن شحاتة أن هذه الهزيمة الكبيرة لا تعني أننا سنواجه منافساً سهلاً أو صيداً ثميناً ولكن لكل مباراة ظروفها وأن الفريق المنافسة سوف يستفيد من اللعب علي أرضه ووسط جمهوره.. لكنه أكد في نفس الوقت أنه سيلعب للفوز لأنه يريد أن يحسم بطاقة التأهل للدور النهائي مبكراً دون انتظار للمباراتين الاخيرتين في سبتمبر.
وتشير الدلائل إلي أن المنتخب سيلعب المباراة بنفس التشكيل الذي بدأ به مباراة الكونغو الديمقراطية واجتمع المدير الفني مع اللاعبين بحضور باقي أعضاء الجهاز الفني شوقي غريب وحمادة صدقي وأحمد سليمان وأشاد بأدائهم وكفاحهم في مباراة الكونغو الديمقراطية.. كما عقد اجتماعا مع أحمد المحمدي للتعرف علي اسباب هبوط مستواه في مباراة الكونغو الديمقراطية.
وكان المنتخب قد وصل إلي جيبوتي مساء أمس الأول بعد رحلة طيران استغرقت أكثر من سبع ساعات تخللها ترانزيت لمدة ساعتين بمطار صنعاء.. وكان في استقبال البعثة بمطار جيبوتي السفير المصري الدكتور فرغلي عبدالحليم طه والملحق بالسفارة محمود الحسيني.. لقيت البعثة ترحيباً كبيراً من المسئولين والجماهير الجيبوتية التي سألت عن أبوتريكة.
ويقيم المنتخب بأفخم فنادق جيبوتي.
تصل درجة الحرارة إلي نحو 40 درجة مئوية والرطوبة إلي أكثر من 75%.
علي الجانب الآخر يواصل منتخب جيبوتي والملقب بأبناء الساحل تدريباته تحت اشراف مدربه الوطني حسين أحمد والفريق كله من المحليين ولا يوجد به محترف واحد خارج البلاد.
وطالب المدرب حسين أحمد لاعبيه بنسيان نتيجة مباراة مالاوي والتركيز من أجل تحقيق أفضل نتيجة مع المنتخب المصري بطل افريقيا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.clubme.net
ahmedsabrybadawy
********************
********************
avatar

عدد الرسائل : 2735
العمر : 29
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: جريدة الجمهورية   الثلاثاء يونيو 03, 2008 9:49 pm

جهاز ولاعبو الزمالك .. "ينتظرون الفرج"
مخاوف من برنامج الإعداد.. وتأخر الصفقات والقائمة



محمد الدمرداش




شكا نجوم وأعضاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تأخر صفقات الفريق وعدم وضوح الرؤي بالنسبة لبرنامج الاعداد وعدم الوفاء بالوعود التي أطلقها مسئولو المجلس والخاصة بصرف مكافآت ومستحقات اللاعبين قبل العودة للتجمع والدخول في معسكر مغلق استعدادا للموسم الجديد.
استقر محمد حلمي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة علي إقامة المعسكر الأول في الإسكندرية ابتداء من يوم 21 يونيو الحالي.. وهو اليوم التالي للتجمع استعدادا للموسم الجديد.
ووضع الجهاز الفني في اعتباره العودة إلي الإسكندرية مرة أخري في حالة عدم نجاح الإدارة في ترتيب أوضاع المعسكر الخارجي في أوروبا.. علي ان يسبقه التدريب لمدة 5 أيام في القاهرة بعد العودة من الإسكندرية.. وعلق محمد حلمي المدرب العام التقدم بتقريره الخاص بالموسم المقبل وشكل القائمة لحين الوقوف علي الصفقات القادمة وحجمها ومدي التغيير المتوقع بها.
قال حلمي ان الفريق مقبل علي مباريات هامة وحساسة في دوري أبطال افريقيا مع الأهلي 20 يوليو المقبل.. وهو ما يعني ان موسم الزمالك سيبدأ مبكرا عن أندية الدوري ورغم ذلك سنبدأ متأخرين عن باقي الفرق.. التي استقرت علي كل صغيرة وكبيرة في برامج الإعداد الخاصة بها.. وقال حلمي انه كان من المقرر ان يتقدم بقائمة مقترحة عن شكل قائمة الموسم الجديد.. ولكنه فضل التقدم بمذكرة حول احتياجات الفريق والمراكز التي تحتاج إلي الدعم في الفترة المقبلة.
من ناحية أخري.. يعقد المكتب التنفيذي اجتماعه المؤجل غدا برئاسة الدكتور يحيي مصطفي أمين الصندوق والقائم بأعمال نائب رئيس النادي.. ومن المقرر ان يتناول الاجتماع نتائج المفاوضات التي جرت مع اللاعبين الجدد داخل مصر وخارجها.. وشكل برنامج إعداد الفريق.. ومتطلبات المرحلة المقبلة وصرف مستحقات اللاعبين ومكافآت الفوز بكأس مصر وفقا لما أعلنه ممدوح عباس رئيس النادي قبل السفر إلي أوروبا.. كما يتطرق الاجتماع لمناقشة ترتيبات فتح باب الترشيح استعدادا للانتخابات في 25 يوليو المقبل.
وكان المكتب قد أرجأ اجتماعه إلي الغد بسبب عدم الانتهاء من بعض الموضوعات الإدارية والخاصة بالفريق الأول لكرة القدم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.clubme.net
ahmedsabrybadawy
********************
********************
avatar

عدد الرسائل : 2735
العمر : 29
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: جريدة الجمهورية   الثلاثاء يونيو 03, 2008 9:51 pm

مفاوضات سرية بين ستراسبورج والإسماعيلي لفض أزمة حسني عبدربه
اتحاد الكرة يقدم بلاغاً للنائب العام.. للتحقيق في الفاكس المزور




شادي الجيلاني





قرر اتحاد الكرة برئاسة الكابتن سمير زاهر التقدم ببلاغ إلي النائب العام لإجراء التحقيقات اللازمة في الفاكس المزور الذي تلقاه الاتحاد أمس الأول من الاتحاد الدولي بشأن إرسال بطاقة حسني عبدربه إلي النادي الفرنسي.
صرح بذلك مدحت شلبي مدير العلاقات بالاتحاد وأكد أن المستشار القانوني للاتحاد أعد مذكرة قانونية مع إرسال صورة من الفاكس المزور.
كما علمت "الجمهورية" ان هناك مفاوضات ودية تجري حاليا بين الشركة الألمانية المتولية تسويق حسني عبدربه ونادي ستراسبورج الفرنسي للتوصل لحل سلمي لانهاء الأزمة في أقرب وقت.. عرضت الشركة الألمانية علي إدارة النادي الفرنسي تعويض النادي عن كل المبالغ المالية التي تكبدها خزينته طوال مدة الأزمة مع دفع مقابل مادي يفوق عرض الأهلي مقابل استمرار اللاعب في ناديه.
وهناك وفد رسمي من الشركة الألمانية سيسافر إلي فرنسا في غضون اليومين القادمين للتشاور مع إدارة النادي الفرنسي.. جاء ذلك بعدما نما لعلم الشركة الألمانية ان الاتحاد الدولي "الفيفا" بصدد إيقاف اللاعب مدة لا تقل عن سنة مع تغريمه ب 4 ملايين جنيه بسبب فسخ عقده مع النادي الفرنسي بدون وجه حق.
وكان حسني عبدربه قد طلب من مسئولي الجبلاية قبل سفره مع منتخب مصر إلي جيبوتي مساعدته واحترام رغبته بعدم الانتقال للأهلي حبا في جماهير ناديه الإسماعيلي.
وطلب منهم تكليف الشئون القانونية بالاتحاد لدراسة الموضوع بكل جوانبه حتي لا يقع أي ضرر عليه يحرمه من المشاركة مع منتخب مصر في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.
والجدير بالذكر ان اللاعب حصل علي تعهد رسمي مع جانب إدارة ناديه بدفع الغرامة المالية وتسويقه في أحد الأندية الخليجية علي سبيل الاعارة للاستفادة ماديا من أجل تأمين مستقبله وتعويضه عن المبالغ المالية الكبيرة التي كان سيحصل عليها في حالة انضمامه للأهلي.
وعلي جانب آخر التزم اتحاد الكرة الصمت تجاه أزمة اللاعب.. ورفض مسئولو الجبلاية التعقيب علي الأحداث انتظارا لرد الاتحاد الدولي "الفيفا" وأكد مدحت شلبي مدير العلاقات العامة ان اتحاد الكرة لن يصدر أي قرار إلا بعد وصول خطاب رسمي من الفيفا يؤكد أحقية النادي الفرنسي في الحصول علي البطاقة الدولية للاعب.. موضحا ان الاتحاد تأكد تماما من ان الخطاب الذي وصل من الاتحاد الدولي مزور خاصة انه لم يحمل الختم الخاص بالفيفا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.clubme.net
ahmedsabrybadawy
********************
********************
avatar

عدد الرسائل : 2735
العمر : 29
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: جريدة الاهرام   الثلاثاء يونيو 03, 2008 10:31 pm

المنتخب الوطني يتدرب عندالحاج حسن
جوليد قبل لقاء جيبوتي بعد غد
شحاتة‏:‏ جاهزون للعب تحت أي ظروف‏.
.‏ ولن نترك الفرصة للمنافس كي يستغلنا




رسالة جيبوتي‏-‏حسن خلف الله‏:



وسط اجواد من الحرارة المرتفعة‏..‏ والرطوبة العالية النسبة‏,‏ يحاول المنتخب الوطني لكرة القدم التأقلم علي الحياة في العاصمة جيبوتي قبل مباراته مع نظيره منتخب جيبوتي في الساعة الثالثة بعد ظهر بعد غد الجمعة المقبلة في الجولة الثانية من مباريات المجموعة رقم‏12‏ بالتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم‏2010‏ بجنوب افريقيا‏,‏ فشتان بين الجو داخل فندق الاقامة وخارجه‏,‏ ولكن هذه الاجواء لم تؤثر في معنويات الفريق‏,‏ حيث قال حسن شحاته المدير الفني للمنتخب الوطني‏:‏اننا جاهزون للعب تحت اي ظروف‏,‏ ولن ندع الفرصة للمنافس ان يحقق مايريد‏,‏ فبالتأكيد انهم يضعون في حساباتهم استغلال فرصة تأقلمهم علي اللعب في هذا المناخ‏,‏ وبالتالي كان تحديدهم موعد المباراة في الثالثة عصرا وهونفس التوقيت في القاهرة‏.‏

هذه كانت كلمات شحاتة‏,‏ ومن اجل تطبيقها والبحث عن الفوز الثاني في هذه التصفيات بعد تخطي الكونجو الديمقراطية‏,‏ يتدرب الفريق اليوم علي ملعب المباراة وهو الملعب الوطني بجيبوتي المسمي باستاد الحاج حسن جوليد علياسم رئيس الجمهورية السابق صاحب المحطات البارزة في تاريخ كفاح البلاد ضد الاستعمار‏,‏ وتم انتخابه كأول رئيس لجمهورية جيبوتي الجديدة‏,‏ ويتسعع لـ‏10‏ الاف متفرج وارضيته من النجيل الصناعي‏.‏

ومران اليوم هو الثاني للمنتخب الوطني علي ملعب المباراة والاخيرايضا في اطار البرنامج المحدد له هنا‏,‏ حيث سيكون تدريبه الثالث والاخيرغدا قبل المباراة علي ملعب اخر فرعي ارضيته من النجيل الطبيعي‏,‏ حتي يستقر الجهاز الفني في النهاية علي خطة وتشكيل اللقاء‏.‏

وسيركز الجهاز الفني خلاله علي النواحي البدنية اكثر بالنسبة للاعبين حتي تزداد درجة تحملهم ويتغلبون علي الظروف المناخية المعاكسة وكذلك اللعب علي النجيل الصناعي‏,‏ خاصة ان النواحي الفنية للفريق اصبحت واضحة المعالم بشكل كبير بعد ضربة البداية امام الكونجو‏,‏ ومن المتوقع ان يرتفع مستوي الاداء تدريجيا من مباراة لاخري‏,‏ حيث مازال امام المنتخب الوطني مباراتان متتاليتان خلال تجمعه الحالي في المرحلة الاولي من هذه التصفيات‏,‏ فبعد لقاء جيبوتي‏,‏ سيواجه مالاوي علي ملعبها يوم‏14‏ يونيو الجاري قبل ان يستضيفها في القاهرة يوم‏22‏ من الشهر نفسه‏.‏

وقال احمد شاكر أمين صندوق اتحاد الكرةورئيس البعثة ان منتخب مصر كجهاز فني ولاعبين يعملون جميعا من اجل الفوز وتحقيق حلم التأهل إلي كأس العالم ويتعاملون مع كل مباراة منفردة‏,‏ فقد اغلقت نهائيا صفحة مباراة الكونجو ولم يتبق منها في اجندتهم سوي الدروس المستفادة فقط‏,‏ حتي يتم علاج الاخطاء من خلالها‏.‏ واشاد شاكر بدور اعضاء السفارة المصرية في جيبوتي يتقدمهم السفير فرغلي عبدالحليم ومروة الحسيني القنصل العام ومايقدموه من دعم متواصل للفريق وتسهيل جميع الصعوبات امامهم

المنافس‏..‏ والقدر
تأسس اتحاد جيبوتي لكرة القدم عام‏1979,‏ و لكنها لم تنضم الي الفيفا الا عام‏1994‏ بعد تكوينها دوري محلي ومنتخب وطني‏,‏ ولايوجد لمنتخبات جيبوتي تاريخ يذكر في كرة القدم‏,‏ حيث لم تتأهل الي أي من بطولات الامم الافريقية من قبل أو كأس العالم‏,‏ و يضم المنتخب عددا من اللاعبين ابرزهم علي موسي‏,‏ واسماعيل فتحي‏,‏ واوكيشي عبدالرحمن ودايا حسن وخليف احمد وياسين حسين‏,‏ وتعد جيبوتي اضعف فرق المجموعة علي الاطلاق‏,‏ وتحتل جيبوتي المركز الــ‏179‏ في تصنيف الفيفا الاخير‏.‏

خاضت جيبوتي التصفيات التمهيدية في تصفيات كأس العالم‏2010‏ والتقت مع الصومال‏,‏ ولعبا مباراة واحدة فقط في جيبوتي انتهت بفوز صعب لاصحاب الارض‏1‏ ـ صفر قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق عن طريق ياسين حسين مهاجم فريق العقارية الجيبوتي‏,‏ وتم إلغاء المباراة الاخري بسبب ظروف الحرب في الصومال‏,‏ ووصف الاتحاد الدولي لكرة القدم‏(‏الفيفا‏)‏ هذاالفوز بأنه بداية صنعت به جيبوتي تاريخها في المباريات الدولية‏.‏ ولكن القدر لم يمهل منتخب جيبوتي كثيرا‏,‏حيث خسر في اولي مبارياته السبت الماضي بمجموعته في التصفيات الحالية امام مالاوي‏1‏ ــ‏8,‏ ولكنها ليست الخسارة الكبيرة الاولي التي يتعرض لهامنتخب جيبوتي خلال مشاركاته الدولية‏,‏ فقد شهدت مشاركته في بطولة كأس سيكافا للامم عام‏2007‏ خسارته من اوغندا صفر ــ‏7‏ في شهر ديسمبرالماضي‏,‏ كما خسر من رواندا في البطولة نفسها صفر ــ‏9‏ ويدرب منتخب جيبوتي المدير الفني الوطني حسين أحمد‏.‏

لقطات
يصدرفي جيبوتي صحيفتان فقط‏,‏ إجراهما باللغة العربية وتسمي جريدة القرن وتصدر مرتين في الاسبوع‏,‏ والصحيفة الثانية هي ناشيونال وتصدر‏3‏ مرات ايام السبت والاثنين والخميس‏,‏ وقالت عن المباراة انها تاريخية مع بطل افريقيا القادم بنجوم كثيرة يحمل امل الوصول الي كأس العالم الذي لم يوفق في تصفياته الاربع السابقة‏,‏ وطالبت الصحيفة الجماهيرفي جيبوتي بالحضور وتشجيع منتخب بلادهم‏.‏ يدير المباراة طاقم تحكيم من اريتريا ومن المقرر ان يصل اليوم‏.‏ ويحاول الجهاز الفني ابعاد حسني عبدربه عما يدورفي مصرحاليا بخصوص ازمته مع ستراسبورج‏,‏ وبدأ اللاعب نفسه يحاول ذلك ظاهريا‏,‏ ويحول الامر الي حوارضاحك حين يناديه احد فيرد‏:‏نعم‏..‏ معاك‏..‏ خطاب لي من الفيفا؟‏!
‏‏
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.clubme.net
ahmedsabrybadawy
********************
********************
avatar

عدد الرسائل : 2735
العمر : 29
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: جريدة الاهرام   الثلاثاء يونيو 03, 2008 10:33 pm

الأهلي يتعاقد مع رمزي صالح حارس
مرمي فلسطين لمدة خمس سنوات
اتصالات مكثفة لإنهاء إجراءات سفره
إلي ألمانيا وناجي يشيد بقدراته الفنية



متابعة‏-‏محمود صبري‏:




وافق الجهاز الفني للأهلي علي التعاقد مع رمزي صالح حارس مرمي مركز شباب جباليا بقطاع غزة للعب في صفوفه لمدة خمس سنوات‏.‏

وكان حسام البدري مدير الكرة قد عقد اجتماعا ضم أحمد ناجي مدرب حراس المرمي ومعه عدلي القيعي وهادي خشبة للاتفاق مع اللاعب وإجراء اتصالات بمسئولي مركز شباب جباليا لمعرفة الشروط المالية‏.‏

ورفض البدري الحديث عن أي تفاصيل مالية تخص اللاعب في الوقت الحالي‏.‏
وأجري المهندس عدلي القيعي اتصالات مكثفة مع إدارة مركز شباب جباليا لاخطارهم برغبة الأهلي في ضم اللاعب وضرورة إرسال بطاقةاللاعب حتي يتسني قيده في صفوف الفريق‏.‏

وقال القيعي إن الحارس سوف يتم قيده كلاعب محلي باعتباره يحمل الجنسية المصرية‏.‏

وأشاد أحمد ناجي بقدرات رمزي صالح الفنية بعد التدريبات التي خاضها اللاعب‏,‏ وأضاف ناجي أنه من خلال معايشته اللاعب واستطلاع حالته البدنية والصحية تبين تجاوزه لهذه الاختبارات‏.‏

وقال ناجي إنه شاهد عدة مباريات للاعب مع المنتخب الفلسطيني أمام منتخبات عريقة أمثال الصين والعراق وإيران وغيرها ظهر خلالها بمستوي جيد ينم عن امتلاكه قدرات فنية تؤهله لأن يكون لاعبا في صفوف الفريق‏.‏

وأوضح ناجي أن هناك محاولات مكثفة لاستعجال المسئولين في غزة لإرسال الأوراق الخاصة باللاعب حتي يتسني الحصول علي تأشيرة دخول ألمانيا للانضمام لمعسكر الفريق في الموسم الجديد الذي سيبدأ في‏20‏ الشهر الحالي‏.‏

وأكد ناجي أن قيد الحارس رمزي صالح في القائمة الإفريقية مسألة وقت لأن القرار لن يكون فرديا ولن يتم الإعلان عنه إلا بعد أخذ رأي مانويل جوزيه والجهاز المعاون وإبداء حكم نهائي علي اللاعب أثناء المعسكر‏.‏

ومن ناحية أخري يعلن الجهاز الفني قائمة الفريق الأول للموسم الجديد خلال ساعات بالإضافة إلي تحديد قائمة الاسماء الأربعة الذين سيتم قيدهم في القائمة الإفريقية وتؤكد المصادر القريبة بأن المفاجآت داخل القائمة سوف يحددها قرار اتحاد الكرة بشأن إقامة الدوري الأوليمبي من عدمه‏.
‏‏
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.clubme.net
 
أخبار الرياضة ليوم 4/6/2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مفاضلة الموازي 2008 2009 علمي
» البوم سميرة أحمد ماليش غير ربنا 2008
» البوم هايدى منتصر " عارفنى" 2008
» لاندكروزر هـدد 2008 ابيض ( صور )
» البوم بيجو عند امة 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
number1isback.yoo7 :: منتدي الاخبار :: اخبار الرياضة محليا و عالميا-
انتقل الى: