معانا مش هتقدر تغيرالصفحه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
القائمة الرئيسية

 

 

الرئيسية

 

 

 

منتدي افلام

 

 

منتدي الاخبار

 

 

http://i43.servimg.com/u/f43/12/33/30/26/16021510.gif

 

 

 المنتدي الاسلامي

 

 

 

 منتدي الموبيلات

 

 

 

منتدي العاب

 

 

 

 منتدي برامج

 

 

 

منتدي الاغاني

 

 

http://i43.servimg.com/u/f43/12/33/30/26/16031510.gif

 

منتدي الصور

 

 

 

 منتدي المشاهدة المباشرة 

 

مركز رفع ملفات اضافي

الاكثر شعبية اليوم
live feed
اماكن الزوار
Locations of visitors to this page

شاطر | 
 

 أخبار الرياضة ليوم 16/6/2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedsabrybadawy
********************
********************
avatar

عدد الرسائل : 2735
العمر : 29
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: أخبار الرياضة ليوم 16/6/2008   الإثنين يونيو 16, 2008 7:05 am

من الجمهورية:-

الجبلاية يبحث أسباب فوز مالاوي
اتصالات لحل أزمة عبدربه..ومشكلة زكي مع الزمالك
التحقيق مع زيدان.. ضربة ضد الهجوم علي الحضري



جمال المكاوي

بدأ اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر.. حل كل المشاكل التي كانت الأسباب الرئيسية في هزيمة المنتخب أمام مالاوي بهدف نظيف.. بالجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم أول أمس.
اتصل زاهر بممدوح عباس رئيس نادي الزمالك ويلتقي به اليوم لحل مشكلة نجم وهداف المنتخب والنادي عمرو زكي والذي ظهر دون مستواه بسبب عدم التركيز نتيجة مشكلته الحالية مع ناديه والتي دفعته لتقديم شكوي للاتحاد ضد النادي يطلب فيها فسخ عقده مع الزمالك بدعوي عدم حصوله علي مستحقاته المالية علي مدي فترة غير قصيرة سابقة.
أزمة عبدربه
ويجري زاهر اتصالات مع الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الاهلي والمسئولين عن النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس سعد الجندي رئيس المجلس الحالي المعين.. للتوصل إلي حل ودي نهائي لمشكلة نجم المنتخب والإسماعيلي حسني عبدربه الذي يعيش في أزمة نفسية ومعنوية حاليا أفقدته التركيز واصابته بالتوتر والتشتت الذهني الرهيب وتسببت في تراجع مستواه بصورة واضحة وافتقاده الروح والتركيز ومواصفات اللاعب القائد في الملعب والتي كان عليها في كأس الأمم الافريقية بغانا.. واستحق بها الفوز بلقب أحسن لاعب في البطولة.
وقال زاهر: إن غياب تركيز عمرو زكي وحسني عبدربه بالاضافة لغياب القوام الرئيسي وغالبية نجوم المنتخب الذين حققوا الكأس الافريقية وعلي رأسهم محمد زيدان ومحمد أبوتريكة وأحمد فتحي ومحمد شوقي وشادي محمد وعماد متعب وسيد معوض.. لعب الدور الخطير والأهم في تراجع مستوي المنتخب.. وقد وضح غياب الانسجام والتفاهم بسبب الدفع بمجموعة كبيرة لمحاولة سد الفراغ الذي ظهر لغياب الأساسيين.
أكد زاهر أن الهزيمة في هذه المرحلة ربما تكون مفيدة أكثر من الضرر.. لأنها تمثل درسا واضحا ودشا باردا علي وجوه الجميع لكي يفيقوا ويخرجوا من حالة الثقة التي ربما تكون أزيد من اللازم بسبب الفوز بكأس افريقيا للمرة الثانية علي التوالي واكد ان الهزيمة كفيلة بأن يفيق الجميع ويعودوا لروح العزيمة والجدية التي حققت كأس افريقيا.
قال زاهر اننا لن نقبل من الجهاز واللاعبين غير الفوز في جميع المباريات المتبقية في مشوار التصفيات واستعادة زعامة المجموعة وليس فقط الصعود للدور الثاني من التصفيات.
الهجوم علي الحضري
وطالب زاهر الجماهير علي اختلاف ميولها للعودة من جديد والتوحد خلف المنتخب لدعمه بقوة بداية من مباراة العودة مع مالاوي بالقاهرة.. والتي ستكون فرصة للاعبين لرد الاعتبار واثبات الذات وتأكيد زعامتهم لعرش الكرة الافريقية.
قال زاهر انه لن يتهاون مع الجماهير القليلة التي تهاجم عصام الحضري ولن يسمح بأن يتكرر ذلك ووعد بوقفة رادعة مع هؤلاء.. واكد ان هناك اتصالات مع مسئولي الأمن للتنسيق وبتر هذه المجموعة القليلة التي تهاجم الحضري.
هروب زيدان
وبالنسبة للكلام حول تهاون محمد زيدان وهروبه من الحضور والمشاركة مع المنتخب.. قال زاهر: إن الجهاز الفني استبعده من الحضور لنيل شرف ارتداء فانلة منتخب بلده.. ولكن الاتحاد سيكون له موقف أشد وأكثر قوة.. وانه حاليا تجري تحقيقات في هذه القضية وأنه إذا ثبت هذا الاتهام فستكون هناك وقفة رادعة مع اللاعب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.clubme.net
ahmedsabrybadawy
********************
********************
avatar

عدد الرسائل : 2735
العمر : 29
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: من الجمهورية   الإثنين يونيو 16, 2008 7:09 am

درويش يحسم موقفه من الزمالك..اليوم



محمد الدمرداش

يحسم الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك الأسبق موقفه من الترشيح لشغل مقعد الرئاسة في النادي اليوم.. بعد ان أرجأ درويش تقديم أوراقه أمس لاعادة تقييم الأمور ودراسة الخريطة الانتخابية بشكل كامل في المرحلة المقبلة.. وأكد درويش ان الأوضاع في النادي تحتاج إلي المزيد من الجهد وان الفترة الأخيرة شهدت تجاوزات وردود أفعال متباينة من الجميع وهو ما يعني ان الزمالك مقبل علي مرحلة صعبة وخطيرة ولن تنصلح الأحوال بمجرد إجراء الانتخابات واختيار المجلس الجديد حيث ستبدأ مرحلة جديدة من الصعوبات والمعوقات.
قال درويش انه فوجئ بتغيرات كثيرة في المواقف والاتجاهات في كافة المواقع وانه كان ينوي تقديم أوراقه أمس عن طريق توكيل لأحد المحامين إلا انه فضل تأجيل البت النهائي إلي اليوم.. وهو آخر أيام باب الترشيح والذي يتم غلقه في الرابعة عصرا.. وتحديد موقف درويش سيساعد في حسم وجهة ياسر إدريس وعزمي مجاهد بناء علي التحركات التي قاما بها مؤخرا.
يأتي ذلك في الوقت الذي زادت فيه تحركات ممدوح عباس رئيس النادي الحالي بعد ان عقد جلسة خاصة مع أعضاء قائمته خارج أسوار النادي.. واستقر الجميع خلالها علي خط سير الدعاية الخاصة بالقائمة.. وتأكد فيها غياب الدكتور صبري أبوعلم وأحمد توفيق حافظ عضوي المجلس الحالي عن دائرة المرشحين لشغل مقاعد العضوية.. وفتح المندوه الحسيني أمين الصندوق وعضو مجلس الشعب الباب أمام انضمام عدد من المرشحين لقائمته بناء علي طلبهم.. وعقد جلسة جديدة في أحد الأندية النهرية حتي ساعة مبكرة من صباح أمس لتنسيق تحركات القائمة والتي تضم معه حتي الآن هاني زادة وخالد لطيف وعمر هريدي والدكتور أسامة المليجي.
أما الدكتور إسماعيل سليم نائب رئيس النادي الأسبق والمرشح للرئاسة أيضا فعقد جلسات خاصة مع مؤيديه وأعضاء قائمته وأكد انضمام إبراهيم يوسف لقائمته مع كمال يونس.. وأكد سليم ان الفترة المقبلة ستشهد الاستقرار علي عناصر أخري في القائمة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.clubme.net
 
أخبار الرياضة ليوم 16/6/2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مفاضلة الموازي 2008 2009 علمي
» البوم سميرة أحمد ماليش غير ربنا 2008
» البوم هايدى منتصر " عارفنى" 2008
» لاندكروزر هـدد 2008 ابيض ( صور )
» البوم بيجو عند امة 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
number1isback.yoo7 :: منتدي الاخبار :: اخبار الرياضة محليا و عالميا-
انتقل الى: