معانا مش هتقدر تغيرالصفحه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
القائمة الرئيسية

 

 

الرئيسية

 

 

 

منتدي افلام

 

 

منتدي الاخبار

 

 

http://i43.servimg.com/u/f43/12/33/30/26/16021510.gif

 

 

 المنتدي الاسلامي

 

 

 

 منتدي الموبيلات

 

 

 

منتدي العاب

 

 

 

 منتدي برامج

 

 

 

منتدي الاغاني

 

 

http://i43.servimg.com/u/f43/12/33/30/26/16031510.gif

 

منتدي الصور

 

 

 

 منتدي المشاهدة المباشرة 

 

مركز رفع ملفات اضافي

الاكثر شعبية اليوم
live feed
اماكن الزوار
Locations of visitors to this page

شاطر | 
 

 أخبار الرياضة ليوم 19/6/2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedsabrybadawy
********************
********************
avatar

عدد الرسائل : 2735
العمر : 29
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: أخبار الرياضة ليوم 19/6/2008   الخميس يونيو 19, 2008 1:06 am

من جريدة الجمهورية:-


متعب وزكي يقودان الفراعنة أمام مالاوي
المنتخب ينتظر جماهيره.. ودعوة رؤساء الأندية
اطمأن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسن شحاتة المدير الفني علي حالة عماد متعب بعد شفائه من تقلصات الرقبة التي منعته من المشاركة في لقاء مالاوي الأخير. كما اطمأن الجهاز علي سلامة عمرو زكي بعد تعرضه لكدمة في المباراة الأخيرة. ومن المنتظر أن يقود متعب وزكي خط هجوم مصر في لقاء مالاوي مساء الأحد القادم باستاد القاهرة في إطار الجولة الرابعة من المرحلة الأولي للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.
جاء شفاء متعب والتأكد من سلامة زكي ليرفع من الروح المعنوية للجهاز الفني واللاعبين لاسيما وأن المباراة القادمة تتطلب الفوز ليستمر الفريق في مسيرته لتحقيق حلم الوصول لنهائيات كأس العالم. وهذا لن يتحقق إلا بالمساندة الجماهيرية الكبيرة لتخطي عقبة مالاوي والموقف المتأزم الذي يعيشه المنتخب بعد الخسارة المفاجئة في المباراة الأخيرة أمام مالاوي والتي دفعت بالفريق في حسابات من المفترض أن يحيد عنها.
وقد عقد سمير زاهر رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم مساء أول أمس الثلاثاء عدة اجتماعات مع الجهاز الفني وعدد من اللاعبين الذين يمرون بمشاكل نفسية أمثال عمرو زكي بسبب أزمته مع نادي الزمالك ومطالبته بفسخ عقده وحسني عبدربه الذي يعيش حالة من فقدان التركيز بسبب مشكلته مع نادي ستراسبورج وعدم وضوح مستقبله الكروي. وعصام الحضري الذي يعاني من أزمة شديدة مع جماهير الأهلي منذ رحيله لنادي سيون السويسري. وحاول زاهر تهدئة اللاعبين وتجهيزهم نفسيا لمباراة مالاوي التي تعتبر عنق الزجاجة في مشوار المنتخب في التصفيات. ووعدهم رئيس الاتحاد بحل مشاكلهم المختلفة في أقرب وقت.
وفي محاولة لتهدئة الأوضاع وتجهيز الرأي العام لمباراة مالاوي فقد وجه اتحاد الكرة الدعوة لحسن حمدي وممدوح عباس رئيسي ناديي الأهلي والزمالك لحضور المباراة بالاضافة إلي رؤساء أندية إنبي وبتروجيت والإسماعيلي وعلمت "رياضة الاسبوعي" أن هناك محاولات من بعض الشخصيات الهامة في مصر لحل أزمتي عبدربه والحضري من أجل صالح المنتخب الذي يعيش أجواء معاكسة منذ فترة طويلة.
عودة المنتخب للانطلاق مرة أخري واستعادة الروح التي ظهرت في غانا ستتوقف بدرجة كبيرة علي الدعم الجماهيري في مباراة مالاوي المقبلة. لذا فقد قرر اتحاد الكرة تخفيض أسعار تذاكر المباراة لتصل لأدني درجاتها. بحيث ستكون أسعار التذاكر 3 جنيهات للدرجة الثالثة. و5 جنيهات للدرجة الثانية و30 جنيها للدرجة الأولي في محاولة لدفع الجماهير لمؤزارة المنتخب لتحقيق الهدف بالوصول لنهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا .2010
قال زاهر إنه كان يتمني فتح أبواب الاستاد مجانا أمام الجماهير. إلا أن لوائح الفيفا تمنع ذلك.
أشار رئيس الاتحاد إلي أن المنتخب الوطني يمر حاليا بظروف صعبة بسبب عوامل لا دخل لأحد فيها نتيجة الاصابات الكبيرة والكثيرة التي تعرض لها الهيكل الأساسي للمنتخب في الفترة الأخيرة. وهو ما صعب من موقف الفريق وأنه لو كانت الظروف تسير بشكل شبه طبيعي ما عاني الفريق ولكنها الأقدار التي وضع الفريق في هذا الموقف إلا أن ثقته كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني وأنه يشك كثيرا فيما يتردد من أن جماهير الأهلي لن تؤازر المنتخب لأن هذه الجماهير مع بقية جماهير الأندية الأخري هي التي ساندت المنتخب الوطني كثيرا وساهمت بدور كبير في الفوز بالبطولات وأن هذه الجماهير هي التي خرجت لتملأ شوارع وميادين القاهرة عقب فوز المنتخب ببطولة الأمم الإفريقية الأخيرة.
من ناحية أخري تصل في الحادي عشر مساء اليوم بعضة منتخب مالاوي علي الخطوطة الكينية وتضم البعثة 22 لاعبا ويرافق البعثة وزير الشباب والرياضة المالاوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.clubme.net
ahmedsabrybadawy
********************
********************
avatar

عدد الرسائل : 2735
العمر : 29
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: من الجمهورية   الخميس يونيو 19, 2008 1:09 am


كوكتيل مدربين في دائرة اهتمامات الأبيض
علمت "رياضة الأسبوعي" أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس دخل في مفاوضات جادة مع أكثر من مدير فني لتولي تدريبات الفريق بداية من الموسم المقبل بعد فشل صفقة التعاقد مع الإيطالي زاكيروني وإعلانه نهائيا عدم توليه مسئولية تدريب الفريق في الموسم المقبل.. والملفت للنظر أن الزمالك يكثف اتصالاته مع مجموعة من المدربين من مختلف دول العالم وكأن "كوكتيل" مدربين في دائرة اهتمامات مسئولي القلعة البيضاء.
أربك رفض الإيطالي زاكيروني فكرة التعاقد مع الزمالك حسابات المجلس ودفعه إلي إعادة ترتيب أوراقه وحساباته من جديد خاصة وأن الرفض جاء نتيجة المطالب الغريبة التي فرضها المدرب الإيطالي علي الزمالك والتي تقتضي حصوله علي مبلغ 60 ألف يورو في الشهر الواحد وهو ما لا يستطيع أن يتحمله النادي بأي شكل من الأشكال.
دخل الزمالك في مفاوضات في جميع الجبهات مع أكثر من مدرب بدأت بالبرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للمنتخب الأردني حيث عرض عليه مسئولو الزمالك الانتقال إلي صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل وتتزايد فرص التعاقد مع فينجادا الذي أبدي موافقة علي تدريب القلعة البيضاء بشرط الحصول علي موافقة الاتحاد الأردني لكرة القدم.
يحيط مسئولو الزمالك مفاوضاتهم مع فينجادا بسرعة تامة خوفا من فشل المفاوضات خاصة أنه مرتبط بعقد تدريب مع المنتخب الأردني وإن كان خروج الأخير من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم. سيسهل من مهمة إدارة الزمالك في التعاقد مع فينجادا.
تأتي فكرة التعاقد مع فينجادا إلي أنه علي دراية كاملة بكرة القدم الإفريقية كما أنه يفهم جيدا لعب الزمالك نظرا لتدريبه للقلعة البيضاء في وقت سابق مشيرا إلي أن المجلس يسعي للتعاقد السريع مع مدير فني جديد للفريق في ظل اقتراب بدء فترة الإعداد "20 يونية الجاري". استعدادا للمواجهة المرتقبة مع الأهلي في 20 يوليو المقبل. ضمن بطولة دوري الأبطال الأفريقي.
علمت "رياضة الأسبوعي" أن الزمالك عرض علي فينجادا الحصول علي مبلغ 50 ألف دولار كراتب شهري وهو أرخص بكثير من المبلغ الذي عرضه زاكيروني نظير تدريب الزمالك.
ويترقب فاروق جعفر الأوضاع من بعيد لبعيد خاصة وأنه رفض توريط نفسه والتوقيع لأي ناد في الفترة المقبلة حتي يتعرف علي آخر التطورات في الزمالك خاصة وأنه حصل علي وعد من قبل أحد أعضاء المجلس بإسناد مهمة المدير الفني إليه في حالة فشل التعاقد مع أي مدير فني آخر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.clubme.net
ahmedsabrybadawy
********************
********************
avatar

عدد الرسائل : 2735
العمر : 29
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: من الجمهورية   الخميس يونيو 19, 2008 1:10 am

القيعي يعلن: متعب صاحب قراره.. ولا صفقات جديد


شادي الجيلاني
كشف عدلي القيعي مهندس الصفقات بالنادي الأهلي في تصريحاته الخاصة ل "رياضة الأسبوعي" عن أن لجنة الكرة بالنادي تركت حرية الاختيار لمهاجم الفريق عماد متعب في تحديد مصيره سواء بالرحيل عن الفريق لخوض تجربة احترافه التي يحلم بها منذ تصعيده للفريق الاول مع تقديم العرض المناسب الذي اشترطته لجنة الكرة أو بتجديد عقده للاستمرار مع الفريق.
وقال إن موضوع اللاعب لا يمثل أي مشكلة بالنسبة للنادي أو اللاعب نفسه خاصة وأن لجنة الكرة تركت القرار في يده لاتخاذ ما يراه مناسبا لغلق هذا الملف بصفة نهائية وأكد أن لجنة التسويق بالنادي انتهت بنسبة 100% من تلبية احتياجات الجهاز الفني فيما يتعلق بالتدعيمات.
* في البداية هل هناك صفقات أخري في الطريق؟
** قبل أن أرد علي هذا السؤال أحب أن أوضح أن لجنة التسويق نجحت بنسبة كبيرة في تلبية الاحتياجات الاساسية التي حددها البرتغالي مانويل جوزيه في تقريره.. فالصفقات اتسمت بالتوازن سواء بين الخطوط أو المراحل السنية المختلفة فعلي سبيل المثال تم التعاقد مع عناصر الخبرة متمثلة في أحمد حسن وسيد معوض وعناصر من جيل الوسط أمثال حسين ياسر وأحمد حسن والعناصر الشابة وتضم هاني العجيزي وأحمد علي وعبدالحميد علي.. وحتي أكون صريحا معك هناك بعض المحاولات تجريها لجنة التسويق لتنفيذ بعض الاحتياجات الاضافية التي لا تشكل أي عائق علي مسيرة الفريق في حالة عدم اتمامها.
* ولكن هناك كلام يتردد عن إصرار جوزيه علي التعاقد مع ليبرو؟
** كما ذكرت سابقا أن كل ما طلبه جوزيه تم تنفيذه وجار الانتهاء من هذه المسألة ولكن لابد أن يفهم الجميع أن موضوع شراء اللاعبين أمر صعب للغاية لا يحدث بين يوم وليلة وحتي يكون الجميع علي دراية أن مسألة الصفقات في الاهلي لا يستطيع أحد أن ينفرد بها.
فقال إنه يقترح أن يقوم البرتغالي مانويل جوزيه بالاشراف علي برنامج الاجهزة الفنية لقطاع الناشئين داخل النادي لتطوير وصقل اللاعبين بالشكل الذي يؤهلهم للتصعيد مع الفريق الأول.
وقال إن لجنة الكرة اتبعت سياسة جديدة باشراك افضل العناصر مع الفريق الاول خلال فترة إعداده وبعض التدريبات للتعرف علي الفكر الحديث في أسلوب الكرة فضلا عن أن هناك اتجاها لعدم التفريط في أي لاعب علي أن تكون مسألة خروج اللاعبين من النادي علي سبيل الاعارة لاكتسابهم الخبرة اللازمة. وأضاف أن البعض فسر اتهام جوزيه لقطاع الناشئين بالفشل بالشكل الخطأ خاصة وأنه يتحدث عن اسلوب معين لفكر اللاعبين بالرغم من أن هناك مجموعة تتمتع بالموهبة الحقيقية.
وحول اتهام الاهلي بتدهور حال الكرة المصرية.. قال ان الكرة المصرية لم تحقق مثل هذه النتائج المشرفة في تاريخها علي الاطلاق الا من خلال الاهلي.. وقال ان مفاوضات الاهلي مع اللاعبين حق مشروع وتفعله جميع الفرق بما فيهم الزمالك والاسماعيلي.. موضحا أن الاهلي يتعامل في اتمام الصفقات بنفس اللوائح الموجودة في مصر.. وأكد أن الاهلي ليس هو النادي الذي يقوم بإغراء اللاعبين بمبالغ خيالية مثلما يفعل الآخرون!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.clubme.net
 
أخبار الرياضة ليوم 19/6/2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مفاضلة الموازي 2008 2009 علمي
» البوم سميرة أحمد ماليش غير ربنا 2008
» البوم هايدى منتصر " عارفنى" 2008
» لاندكروزر هـدد 2008 ابيض ( صور )
» البوم بيجو عند امة 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
number1isback.yoo7 :: منتدي الاخبار :: اخبار الرياضة محليا و عالميا-
انتقل الى: