معانا مش هتقدر تغيرالصفحه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
القائمة الرئيسية

 

 

الرئيسية

 

 

 

منتدي افلام

 

 

منتدي الاخبار

 

 

http://i43.servimg.com/u/f43/12/33/30/26/16021510.gif

 

 

 المنتدي الاسلامي

 

 

 

 منتدي الموبيلات

 

 

 

منتدي العاب

 

 

 

 منتدي برامج

 

 

 

منتدي الاغاني

 

 

http://i43.servimg.com/u/f43/12/33/30/26/16031510.gif

 

منتدي الصور

 

 

 

 منتدي المشاهدة المباشرة 

 

مركز رفع ملفات اضافي

الاكثر شعبية اليوم
live feed
اماكن الزوار
Locations of visitors to this page

شاطر | 
 

 18/7/2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedsabrybadawy
********************
********************
avatar

عدد الرسائل : 2735
العمر : 29
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: 18/7/2008   الجمعة يوليو 18, 2008 10:12 am



اللمسات الأخيرة لقمة الأحد الأفريقية
متعب جاهز وأبوتريكة في الصورة





أحمد زهران


تزايدت احتمالات مشاركة عماد متعب مهاجم الأهلي مع الفريق في مباراته الصعبة والمرتقبة أمام الزمالك بعد غد الاحد في بداية مشوار الفريقين في دور الثمانية "دور المجموعتين" بدوري أبطال افريقيا.
رغم سفر اللاعب إلي انجلترا مطلع هذا الاسبوع حيث أجري الفحوص الطبية الروتينية تمهيدا لانضمامه إلي نادي بريستول سيتي الانجليزي دخل متعب مجددا في دائرة اهتمام وحسابات الجهاز الفني بعد المستوي الرائع الذي ظهر عليه في التدريبات خلال اليومين الماضيين بعد عودته من انجلترا وحماسه الشديد ورغبته الملحة في المشاركة بهذه المباراة.
كذلك طلب متعب من الجهاز الفني بالفعل المشاركة في هذه المباراة وأكد علي رغبته في المشاركة لتكون أفضل وداع له أمام جماهير الأهلي خاصة انها تأتي قبل إتمام إجراءات التعاقد مع بريستول سيتي رسميا والمقرر لها يوم الاثنين المقبل.. وأمام هذا الحماس الشديد من اللاعب وحاجة الفريق إلي جهوده ينتظر ان يكون اللاعب ضمن قائمة ال 18 للمباراة ولكن مشاركته في التشكيل الأساسي مازالت غير أكيده خاصة ان اللاعب غاب عن بعض تدريبات الفريق في الأسبوع الأخير قبل المباراة.
يأتي ذلك في الوقت الذي تجددت فيه أيضا آمال محمد أبوتريكة نجم الفريق في اللحاق بالمباراة وان كانت فرصته ضئيلة للغاية ولن تتحدد إلا من خلال التدريب الأخير الذي يؤديه الفريق مساء غد السبت حيث أدي اللاعب خلال الفترة الماضية بعض تدريبات الكرة ولكنه لم يشارك حتي الآن في التدريبات الجماعية ومن ثم فإن الجهاز الفني يفضل تأجيل مشاركته للمباريات التالية علي عكس الرغبة الملحة للاعب في المشاركة.. ويستند الجهاز الفني في رفض مشاركة اللاعب علي ان اكتمال شفائه ولياقته البدنية أولا سيكون أفضل خاصة ان الفريق أمامه مباراتين أخريين في غاية الصعوبة أمام الزمالك في مباراة كأس السوبر وهي بطولة في حد ذاتها ومن ثم يجب التركيز فيها بشكل كبير بالاضافة لمباراة آسيك أبيدجان الايفواري في الجولة الثانية من مباريات دور الثمانية الافريقي.
كذلك شارك أبوتريكة في جزء من تدريبات حراس المرمي حيث قام أبوتريكة بالتدريب علي تسديد الكرة من أحد جوانب الملعب حيث كان أحمد ناجي يهيئ الكرة لأبوتريكة ليقوم بتسديدها.. وقبلها أدي أبوتريكة تدريبات خاصة بالكرة مع البرتغالي فيدالجو مدرب الاحمال وأظهر أبوتريكة مهاراته خلال مراوغته لفيدالجو بصور أثارت إعجاب الجميع وشارك أبوتريكة أيضا في الجانب البدني من التدريبات وظهر بصورة جيدة للغاية في اليوم الثاني للتدريب بالكرة.
وضمن استعدادات الفريق الأول لكرة القدم في النادي بدأ الجهاز الفني للفريق النزول بالحمل التدريبي بصفة تدريجية تجنبا لعدم إرهاق اللاعبين قبل لقاء القمة.
وواصل الفريق تدريباته القوية صباح أمس استعدادا للمباراة المهمة حيث قام اللاعبون بالجري حول الملعب لمدة 20 دقيقة ثم أدي بعض التدريبات البدنية وأخيرا جاءت الفقرة الاخيرة من المران والتي اشتملت علي تقسيمة رئيسية بين فريقين بدأ خلالها الجهاز الفني في تدريب لاعبيه علي خطة اللعب التي سيلعب بها أمام الزمالك.. وأشرف جوزيه بنفسه علي التقسيمة وكان يعطي تعليماته وملاحظاته للاعبيه أثناء التقسيمة وظهر كل من أحمد حسن كابتن المنتخب الوطني ومحمد بركات وأسامة حسني وأحمد بلال وسيد معوض ووائل جمعة بمستوي طيب أثناء المران.
قال حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة ان التدريبات تسير بشكل جيد ووفقا لما خططه الجهاز الفني وهناك منافسة شرسة بين اللاعبين من أجل المشاركة في المباراة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.clubme.net
ahmedsabrybadawy
********************
********************
avatar

عدد الرسائل : 2735
العمر : 29
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: 18/7/2008   الجمعة يوليو 18, 2008 10:13 am




.. وهاني سعيد وأجوجو يقودان الزمالك
شادي الجيلاني
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الالماني راينر هولمان بصفة مبدئية علي الدفع بالغاني أجوجو وهاني سعيد في التشكيلة الأساسية للفريق في القمة الافريقية أمام الأهلي المقرر لها الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي ضمن افتتاح دوري المجموعات.. اتفق المدير الفني مع معاونيه طارق يحيي ومعتمد جمال علي ضرورة تواجدهما مع الفريق في تلك المباراة الصعبة للاستفادة من خبراتهما في مثل هذه المواقف الصعبة.
وكان اللاعبان قد خضعا لبرنامج تدريبي مكثف علي مدار اليومين الماضيين وظهرا بمستوي جيد يؤهلهما لقيادة فريقهما في مباراة القمة.. جاء ذلك في الوقت الذي نجح المدرب العام في احتواء الأزمة التي نشبت بين محمد عبدالمنصف حارس الفريق وهاني سعيد من خلال جلسة الصلح التي عقدها طارق يحيي معهما.
ويدخل الفريق معسكره المغلق مساء اليوم استعدادا لمباراته أمام الأهلي.. ويختار الجهاز الفني غدا أسماء ال 18 من اللاعبين الذين سيدخلون في قائمة المباراة قبل التوجه إلي أحد الفنادق الكبري القريبة من الاستاد.
وأدي لاعبو الفريق تدريباتهم بملعب الإعلاميين أمس.. وقبل بداية المران التف اللاعبون حول هولمان الذي ظل يتحدث معهم داخل الملعب لمدة 15 دقيقة وحفزهم علي أهمية الفوز في مباراة الأهلي وأكد لهم انه لن يقبل بأي نتيجة سوي الفوز وألمح المدير الفني في توجيهاته انه سيعتمد في تشكيله علي المجموعة التي تتحلي بالطموح والإصرار.
ونزل اللاعبون إلي المران وقاموا بالجري حول الملعب لمدة 20 دقيقة حيث شارك خلال هذه الفترة جميع اللاعبين باستثناء المصابين أمثال محمود فتح الله وأحمد غانم سلطان وجمال حمزة الذين خضعوا لتدريبات علاجية علي أمل لحاقهم في المباراة.. وقاد هولمان التدريب بعد انتهاء هذه الفقرة.. وركز في تدريباته بالتسديد علي المرمي وانتهي المران بتقسيمة بين فريقين من اللاعبين كانت عباراة عن لمسة ولعبة.
ويواصل الفريق تدريباته في السادسة مساء غد.. ويعقد هولمان محاضرة نظرية عقب تناول وجبة العشاء التي يتناولها اللاعبون في الفندق يعرض خلالها شرائط لمباريات الأهلي الأخيرة.
من ناحية أخري عقد أيمن عبدالعزيز كابتن الفريق اجتماعا موسعا مع زملائه اللاعبين.. طالبهم خلاله بالتحلي بروح المكسب والإصرار علي تقديم عرض قوي يحقق من خلاله الفريق مراده بالتربع علي قمة المجموعة وتغيير الصورة السيئة عن الفريق.. كما نجح كابتن الفريق في إزالة حالة الخوف التي انتابت بعض اللاعبين من مواجهة الأهلي.. وأكد لهم ان الأهلي ليس ريال مدريد كي نخشي مواجهته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.clubme.net
 
18/7/2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
number1isback.yoo7 :: منتدي الاخبار :: اخبار الرياضة محليا و عالميا-
انتقل الى: