معانا مش هتقدر تغيرالصفحه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
القائمة الرئيسية

 

 

الرئيسية

 

 

 

منتدي افلام

 

 

منتدي الاخبار

 

 

https://i.servimg.com/u/f43/12/33/30/26/16021510.gif

 

 

 المنتدي الاسلامي

 

 

 

 منتدي الموبيلات

 

 

 

منتدي العاب

 

 

 

 منتدي برامج

 

 

 

منتدي الاغاني

 

 

https://i.servimg.com/u/f43/12/33/30/26/16031510.gif

 

منتدي الصور

 

 

 

 منتدي المشاهدة المباشرة 

 

مركز رفع ملفات اضافي

الاكثر شعبية اليوم
live feed
اماكن الزوار
Locations of visitors to this page

شاطر | 
 

 7/8/2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedsabrybadawy
********************
********************
avatar

عدد الرسائل : 2735
العمر : 29
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: 7/8/2008   الخميس أغسطس 07, 2008 5:22 am



رقم قياسي للمشاركة في الدورات الاولمبية
101 لاعب ولاعبة يمثلون مصر في بكين



ضربت البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في بكين والمقرر انطلاقها يوم غد الرقم القياسي في عدد اللاعبين واللاعبات المؤهلين لبكين 2008. حيث ارتفع العدد الإجمالي الي 101 لاعب ولاعبة.
كما وصل العدد الإجمالي للبعثة المصرية في بكين بعد اضافة الأجهزة الفنية والإدارية ورئاسة البعثة إلي 177 فردا.
وتشارك مصر في 19 لعبة يمثلها 101 رياضي بينهم 73 لاعبا و28 لاعبة. ويعد فريق كرة اليد هو أكبر ممثل إذ يضم 17 لاعبا. يليه فريق الكرة الطائرة 14 لاعبا. ففريق السلاح 11 لاعبا ولاعبة. والرماية 9 لاعبين ولاعبات. والسباحة التوقيعية 9 لاعبات.. أما بقية اللعبات فهي العاب القوي ورفع الاثقال والملاكمة والجمباز والسباحة والفروسية وتنس الطاولة والخماسي الحديث والمصارعة والجودو والتجديف والقوس والسهم والريشة الطائرة والتايكندو والميدالية الأولي المنتظرة من كل هذه الفرق ستكون الميدالية رقم "24" في تاريخ مصر الأوليمبي حيث تضم قائمة الشرف لأصحاب الميداليات الاوليمبية منذ دورة أمستردام عام 1928 33 لاعبا.
وسيحمل كرم جابر علم مصر في افتتاح دورة بكين غدا.
وكان الفوج الخامس من البعثة المصرية قد غادر إلي بكين امس ويضم 18 فردا يمثلون منتخبي تنس الطاولة والسباحة التوقيعية ويتوجه الفوج الأخير إلي بكين يوم 14 اغسطس الجاري قادما من سول ويضم منتخبات الخماسي الحديث والتايكوندو.
كما غادر حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة للحاق بالبعثة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.forumotion.com
ahmedsabrybadawy
********************
********************
avatar

عدد الرسائل : 2735
العمر : 29
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: 7/8/2008   الخميس أغسطس 07, 2008 5:24 am



اتحاد الكرة ينهي "مسلسل" عبد ربه.. ويرسل البطاقة لأهلي دبي
الفقي يجتمع مع حمدي لبحث أزمة مباريات الأهلى




وليد الحسيني
** أنهي اتحاد كرة القدم أزمة حسني عبد ربه لاعب فريق أهلي دبي الإماراتي ومنتخب مصر. وأرسل صباح أمس البطاقة الدولية للاعب لناديه الجديد. لينهي بذلك اطول أزمة في تاريخ كرة القدم المصرية والتي استمرت لما يقرب من 14 شهرا.
جاء قرار اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر بارسال البطاقة الدولية لحسني عبدربه لنادي أهلي دبي بعد البيان الذي اصدره النادي الأهلي "المصري" مساء أول أمس الثلاثاء اكد فيه تصميمه علي ملاحقة نادي ستراسبورج الفرنسي قضائيا أمام المحكمة الرياضية والاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بعد تراجع النادي الفرنسي عن اتمام العقد الثلاثي الذي وقع العام الماضي بين الأهلي وستراسبورج وحسني عبد ربه. والتفافه علي هذا الاتفاق. بعدم تنفيذ العقد. وتأكيد الأهلي علي أنه لن يشكو حسني للاتحاد الدولي حرصا علي مستقبله مع منتخب مصر. حيث ان تقديم شكوي ضده في الفيفا قد يعرض اللاعب للايقاف الدولي.
بعد تأكد اتحاد الكرة من أن الأهلي لا ينوي شكوي اللاعب وطالب فقط برد المبالغ المالية التي حصل عليها من النادي الأهلي. قرر سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة ارسال البطاقة الدولية للاعب ليتمكن من الانتظام مع فريقه في المباريات الرسمية مع انطلاق الدوري الاماراتي.
كان سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم ونائبه احمد شوبير قد عقدا اجتماعا مع حسن حمدي رئيس النادي الأهلي ونائبه محمود الخطيب مساء يوم الاثنين الماضي. تم خلاله اعلان مساندة اتحاد الكرة للنادي الأهلي في البحث عن حقوقه لدي اللاعب وستراسبورج وارجأ الاتحاد ارسال البطاقة الدولية للاعب طالما ان هناك مشكلة للأهلي مع ستراسبورج. وفي اليوم التالي اصدر الأهلي بيانا انهي به ازمة اللاعب وتم ارسال البطاقة الدولية له في التاسعة من صباح أمس.
علي جانب آخر عقد أمس حسن حمدي رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي اجتماعا مع أنس الفقي وزير الاعلام لبحث ازمة رفض اتحاد الاذاعة والتليفزيون طلب الأهلي باذاعة مباريات فريقه علي قناته الفضائية حصريا مع السماح ببث المباريات علي القناة الارضية. وهو الرفض الذي اغضب ادارة الأهلي بشدة علي اعتبار ان اتحاد الاذاعة والتليفزيون يمنع الأهلي من استغلال حقوقه بالشكل الذي يراه. وطلب حسن حمدي مقابلة وزير الاعلام لشرح وجهة نظر النادى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.forumotion.com
ahmedsabrybadawy
********************
********************
avatar

عدد الرسائل : 2735
العمر : 29
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: 7/8/2008   الخميس أغسطس 07, 2008 5:26 am



الحياة تعود لملاعبنا غدا
الزمالك يخشي المفاجآت في المحلة.. والأهلي يستضيف الاوليمبي في انطلاق الدوري
الأندية استعدت.. وصراع "النقطة" يعود





ينطلق غدا قطار الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2008/2009 لتعود الحياة من جديد لكرة القدم المصرية ويعود صراع النقطة والمراكز.. واعدت الفرق الستة عشر المشاركة في المسابقة العدة لخوض تلك المنافسة القوية لصاحب النفس الطويل حيث جاء سوق الانتقالات ساخنة وشهد صراعا شديدا بين الأندية في تدعيم صفوفها واقامة المعسكرات والمباريات التجريبية لدخول المسابقة بقوة.
وقد يشهد هذا الموسم منافسة اكبر حيث ارتفعت درجات الاستعداد لكل الفرق وبات الجميع يحلم بالمنافسة علي المراكز المتقدمة واصبح هناك اكثر من فريق يمتلك طموح البطولة وتسعي جميع الفرق لضمان احد المراكز المتقدمة في جدول المسابقة لضمان المشاركات الخارجية في البطولة الافريقية والعربية التي اصبحت محل اهتمام كبير لجميع الأندية.. تقام غد الجمعة ثلاث مباريات حيث يستضيف الاتحاد فريق المصري في الاسكندرية في لقاء افتتاح المسابقة في تمام الساعة الخامسة ويعد اللقاء صعباً علي الفريقين. يليه في السابعة والربع لقاء اتحاد الشرطة مع الاتصالات وتختتم مباريات الجمعة بلقاء غزل المحلة مع الزمالك في التاسعة والنصف مساء علي استاد المحلة.
وتستكمل لقاءات الاسبوع الأول بعد غد السبت حيث يستضيف بترول اسيوط الترسانة وبتروجيت مع حرس الحدود علي استاد السويس في تمام الخامسة والمقاولون مع الجيش في الجبل الاخضر والإسماعيلي مع إنبي في الإسماعيلية في تمام الساعة السابعة والربع. وتختتم اللقاءات بلقاء الأهلي مع الاوليمبي باستاد الكلية الحربية في التاسعة والنصف مساء.
الاهلي حامل اللقب والمرشح الأول للبطولة استعد للمسابقة بجدية كبيرة باقامة معسكره في المانيا وضم الفريق تسعة لاعبين جدد هذا الموسم لتدعيم صفوفه وضمان المحافظة علي اللقب حيث ان الفريق يشارك في بطولة افريقيا وسعي الجهاز الفني إلي تكوين فريق يضم فريقين يستطيعان المنافسة علي البطولات دون توقف أو عرقلة.. واكد المدير الفني مانويل جوزيه ان بطولة الدوري هي البطولة المفضلة لدي الاهلي ولن يتنازل عنها فالفريق يلعب علي البطولات دائما.
* الزمالك بطل الكأس اعاد الفريق تنظيم صفوفه مرة اخري من خلال معسكره الذي اقامه بالاسكندرية ومدينة السادس من اكتوبر وتم تدعيم الفريق بسبعة لاعبين جدد من اجل المنافسة علي البطولة وانتزاع اللقب الذي يسيطر عليه الغريم التقليدي منذ اربع سنوات حيث ان الفريق يدخل المسابقة هذا الموسم ولديه اصرار كبير علي اسعاد الجماهير التي عانت من ضياع اللقب طوال السنوات الماضية.. واكد راينر هولمان المدير الفني ان الفريق سيكون مختلفا هذا الموسم وسينافس بقوة علي الدوري الذي بات تحقيقه هدف لا يقبل انصاف الحلول.
* الإسماعيلي تم التعاقد مع ثمانية لاعبين جدد ومر الفريق ببعض الظروف الصعبة في مرحلة الاعداد وكانت فترة غير مكتملة ولم يستقر الفريق حتي الآن علي مدير فني يقود الفريق وتم الاعتماد علي خالد القماس كمدير فني يقود الفريق لحين التعاقد مع مدير فني وكانت نتائج الفريق في المباريات الودية سلبية وغير مطمئنة ولكن يبقي الإسماعيلي فريقا كبيرا ينافس علي البطولة.
* أكد صبري المنياوي المدير الفني لطلائع الجيش ان الفريق سيكون احد الفرق المنافسة بقوة هذا الموسم وسيواصل انطلاقته التي حدثت الموسم الماضي. مضيفا ان الفريق اصبح لديه خبرة اكبر واستفاد اللاعبون من اخطاء الموسم الماضي. وتم ضم سبعة لاعبين جدد.
* أكد أنور سلامة المدير الفني لإنبي انه تم اعداد الفريق جيدا من خلال معسكر استعداد ناجح استطاع ان يضع جميع اللمسات النهائية علي الفريق خلاله.. مؤكدا ان فريق إنبي سيكون قويا هذا الموسم وسينافس علي البطولة منذ بدايتها.. وكان إنبي قد دعم صفوفه بخمسة لاعبين جدد واقام معسكر الاعداد الجديد في الغرقة تخلله بعض المباريات الودية.
* حرس الحدود بدأ مبكرا الموسم الجديد من خلال مشاركته في مسابقة "الكونفيدرالية" واصبح الفريق جاهزا لضربة البداية في الدوري.. واكد طارق العشري المدير الفني ان الفريق اصبح اكثر استقرارا وتم تدعيم صفوفه بلاعبين يمتلكون الخبرة حتي يكون لدينا فريق يستطيع المنافسة بقوة علي البطولة.. اشار مختار مختار المدير الفني لبتروجيت إلي ان الفريق اصبح جاهزا لخوض منافسات الدوري العام هذا الموسم. مؤكدا ان الفريق لديه طموح المنافسة الجادة واستفاد من اخطاء الموسم الماضي ونسعي لأن نقدم مستوانا الجيد طوال المسابقة.. وكان بتروجيت قد تعاقد مع سبعة لاعبين جدد واختتم استعداداته بالمشاركة في دورة الجمهورية الودية.
* مر فريق غزل المحلة ببعض الظروف الصعبة في مرحلة الاعداد خاصة بعد تلقي لاعبيه للعديد من العروض للانتقال لأندية اخري ولكن تمسكت إدارة المحلة بلاعبيها وقامت بتدعيم صفوف الفريق بتسعة لاعبين.. واكد إبراهيم يوسف المدير الفني انه سعي لايجاد التركيز لدي اللاعبين وايجاد التجانس بين صفوف الفريق وان المحلة فريق قوي سيكون له وجود افضل هذا الموسم.
* قام حسام حسن المدير الفني للمصري باعادة هيكلة الفريق مرة أخري حيث استغني عن 16 لاعبا دفعة واحدة وتم التعاقد مع 14 لاعبا جديدا معتمدا علي اكتشاف المواهب الجديدة التي تمتلك طموحا ولديها رغبة في اثبات الذات.. ووعد حسام جماهير بورسعيد بأن فريق المصري لن يعاني مجددا من التعثر في الدوري وسيكون ندا قويا لأندية الدوري هذا الموسم.
* اعتمد الترسانة علي لاعبي اندية الدوري الممتاز حيث تعاقد مع 12 لاعبا من الاندية الكبيرة التي تمتلك خبرة المواجهات وتم الاستغناء عن 10 لاعبين.. واكد محمد صلاح المدير الفني ان الترسانة احد الفرق الكبيرة وانه يسعي لأن يقدم الفريق كرة قدم جميلة ويحقق مركزا متقدما حيث ان الفريق يضم مجموعة من اللاعبين اصحاب الخبرة بمسابقة الدوري العام.
* اكد محمد رضوان المدير الفني للمقاولون العرب ان فريقه يمتلك مقومات المنافسة ولكن ينقص لاعبوه عنصر الخبرة والنفس الطويل التي يحتاجها الدوري العام وعملنا علي تجهيز اللاعبين للبطولة لعدم تكرار ما حدث الموسم الماضي.
* لم تكن فترة اعداد الاتحاد السكندري بالمبشرة حيث عاني الفريق ولم يحقق نتائج ايجابية خلال المباريات الودية علي الرغم من تعاقد الفريق مع 19 لاعبا جديدا.. واوضح طه بصري ان الفريق جيد ولكن مازال اللاعبون لم ينسجموا بعد ولكن الوقت كفيل بهذا خاصة أننا تعاقدنا مع مجموعة كبيرة من اللاعبين مما يحتاج لوقت للحكم علي مستوي الفريق.
* أكد حلمي طولان المدير الفني للمصرية للاتصالات ان الفريق لديه الخبرة الكافية من اجل تحقيق مركز متقدم موضحا ان فترة الاعداد كانت ناجحة حيث انسجم ال 15 لاعبا الجدد مع الفريق وسيكون للاتصالات شكل جديد هذا الموسم.
* تعاقد اتحاد الشرطة مع 23 لاعبا جديدا ويعد أكثر الفرق ابراما للصفقات هذا الموسم وينتظر الجميع مشاهدة الوافد الجديد خاصة ان جميع الفرق التابعة للمؤسسات العسكرية تكون منافسة بقوة علي المسابقة.. واكد طلعت يوسف المدير الفني للفريق ان التعاقد مع هذا العدد الكبير جاء حتي يكون الفريق قادرا علي الصمود في المسابقة وتحقيق مركز متقدم واضاف ان الشرطة سيكون مفاجئة الموسم القادم.
* ضم الاوليمبي 6 لاعبين جدد حيث ان الفريق سيعتمد علي اللاعبين الذي تمكنوا من الصعود للدوري الممتاز ومنحهم الفرصة لاثبات وجودهم في دوري الأضواء والشهرة.
* عاد مرة أخري بترول اسيوط للدوري بعد غياب عام واحد فقط وتعاقد الفريق مع 8 لاعبين جدد حيث اعتمد علي اللاعبين الذي تركهم نادي إنبي في إطار التعاون بين الناديين.. وأوضح محمد عامر المدير الفني ان البترول يحمل امال جماهير الصعيد في تحقيق نتائج جيدة والبقاء في الدوري الممتاز. مؤكدا أنه يسعي لتقديم مستوي جيد وتحقيق احد المراكز المتقدمة للفريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.forumotion.com
بارودى
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

عدد الرسائل : 793
العمر : 29
الفاعلية :
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: 7/8/2008   الثلاثاء يناير 27, 2009 10:00 pm

الف شكر يا معلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
7/8/2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
number1isback.yoo7 :: منتدي الاخبار :: اخبار الرياضة محليا و عالميا-
انتقل الى: