معانا مش هتقدر تغيرالصفحه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
القائمة الرئيسية

 

 

الرئيسية

 

 

 

منتدي افلام

 

 

منتدي الاخبار

 

 

http://i43.servimg.com/u/f43/12/33/30/26/16021510.gif

 

 

 المنتدي الاسلامي

 

 

 

 منتدي الموبيلات

 

 

 

منتدي العاب

 

 

 

 منتدي برامج

 

 

 

منتدي الاغاني

 

 

http://i43.servimg.com/u/f43/12/33/30/26/16031510.gif

 

منتدي الصور

 

 

 

 منتدي المشاهدة المباشرة 

 

مركز رفع ملفات اضافي

الاكثر شعبية اليوم
live feed
اماكن الزوار
Locations of visitors to this page

شاطر | 
 

 8/8/2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedsabrybadawy
********************
********************
avatar

عدد الرسائل : 2735
العمر : 29
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: 8/8/2008   الجمعة أغسطس 08, 2008 10:07 am


الزمالك يسعي لكسر «عقدة البداية» أمام المحلة في افتتاح الدوري
كتب بليغ أبوعايد وإيهاب الفولي

تصوير ـ أحمد المصري
أيمن عبدالعزيز يقود هجمة للزمالك علي مرمي ديناموز هراري




برغبة في استعادة مسيرة التفوق والمنافسة علي البطولات، يستهل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مشواره في الموسم الجديد بمواجهة المحلة في الجولة الأولي لبطولة الدوري عند التاسعة والنصف مساء اليوم «الجمعة» علي أرض ملعب استاد الغزل.

يخوض الزمالك المباراة ولا هدف أمامه سوي الفوز واقتناص النقاط الثلاث التي تضمن له انطلاقة قوية، حيث يخطط لاحتلاله الصدارة مبكراً من أجل استعادة الدرع المفقود منذ ثلاثة مواسم.

لن تكون مهمة أبناء القلعة البيضاء سهلة، فدائماً ما تحفل مباريات الفريقين بالإثارة والندية، فضلاً عن أن الزماك يسعي لكسر «عقدة البداية» في المواسم الثلاثة الماضية، وآخرها الخسارة أمام الإسماعيلي في افتتاح الموسم الماضي ومن قبله أمام المحلة.

ويعد الزمالك الأجهز بدنياً وفنياً، خاصة أنه خاض مباراتين أمام الأهلي في البطولة الأفريقية وكأس السوبر، وأخيرا أمام ديناموز هراري، واستعد الفريق جيداً للموسم الجديد بمعسكر مغلق في مدينة ٦ أكتوبر خاض خلاله أربع مباريات ودية، كما نجح في تدعيم صفوف الفريق بسبعة لاعبين جدد، هم الغاني أجوجو وأيمن عبدالعزيز والبرازيلي ريكاردو وعمرو عادل وهاني سعيد وعلاء كمال ومحمود سمير.

ووضح من خلال التدريب الأخير أن الفريق سيلعب المباراة بهجوم ضاغط بغية إحراز هدف مبكر يربك حسابات المحلة، وحرص الألماني هولمان، المدير الفني، علي معالجة أخطاء الفريق في المباريات الثلاث الماضية، وركز علي الظهيرين محمد عبدالله وريكاردو، وذلك بغية الاستفادة من انطلاقاتهما لخلخلة دفاعات الخصم وإتاحة الفرصة للمهاجمين لإحراز الأهداف.

وحرص هولمان علي شحذ همم اللاعبين، وطالبهم بتقديم أفضل ما لديهم لتحقيق الفوز، ليكون بمثابة دافع معنوي لهم في بداية الدوري، ويغيب عن المباراة الغاني أجوجو وهاني سعيد للإصابة ومحمد أبوالعلا للإيقاف.

من المنتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم محمد عبدالمنصف وعمرو الصفتي ومحمود فتح الله وأحمد مجدي وريكاردو ومحمد عبدالله وأيمن عبدالعزيز وأسامة حسن ومحمد إبراهيم ومصطفي جعفر وجمال حمزة.

وعلي الجانب الآخر، رفع إبراهيم يوسف، المدير الفني الجديد للمحلة شعار لا بديل عن الفوز، مؤكداً أنه درس نقاط الضعف والقوة في المنافس.

ويواجه يوسف مشكلة كبيرة في حراسة المرمي بعد رحيل ناصر فاروق عن الفريق، نظراً لإيقاف الحارس الأساسي إبراهيم فرج لحصوله علي إنذارين في نهاية الموسم الماضي، فضلا عن عدم شفاء ماسينجا الحارس الثاني، وسيضطر للدفع بالحارس الثالث.

وخصصت إدارة غزل المحلة أربعة آلاف تذكرة لجماهير الزمالك، كما وعد فؤاد عبدالعليم، رئيس مجلس الإدارة لاعبي فريقه بمضاعفة المكافآت في حالة الفوز لتصل إلي ٣ آلاف جنيه لكل لاعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.clubme.net
ahmedsabrybadawy
********************
********************
avatar

عدد الرسائل : 2735
العمر : 29
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: 8/8/2008   الجمعة أغسطس 08, 2008 10:09 am


الشرطة يصطدم بالاتصالات في الجبل الأخضر
كتب أيمن هريدي وكريم أبوحسين



طولان




يستهل الفريق الكروي الأول بنادي الشرطة مشواره في بطولة الدوري الممتاز بمواجهة المصرية للاتصالات عند السابعة والربع مساء اليوم «الجمعة» في افتتاح الدوري، وذلك علي أرض ملعب المقاولون العرب.

يدخل الفريقان المباراة وكل منهما يحدوه الأمل في الحصول علي أول ثلاث نقاط لتكون دفعة قوية خلال المشوار المحلي، فالشرطة العائد من جديد لدوري الأضواء والشهرة بعد غياب ٣٣ سنة استعد جيداً للمباراة من خلال إقامة معسكر إعداد قوي في الإسكندرية علي مرحلتين: الأولي الأكاديمية البحرية والثانية في برج العرب واختتم إعداده في معسكر مغلق بـ٦ أكتوبر ولعب عدداً من اللقاءات الودية مع فرق الدوري الممتاز والدرجة الأولي كما قامت إدارة النادي بتدعيم الفريق بـ١٧ لاعباً جديداً وقام طلعت يوسف المدير الفني للفريق بتجهيز لاعبيه جيداً، لضمان ظهورهم بمستوي جيد.

علي الجانب الآخر، يرفع أبناء المصرية للاتصالات شعار التحدي لأصحاب الأرض، بحثاً عن الفوز واقتناص أول ثلاث نقاط هذا الموسم، ويعول مديره الفني حلمي طولان علي كسب الثقة من البداية.

وكان الفريق قد استعد جيداً للقاء اليوم من خلال تجربة مغاغة الودية أمس الأول، والمشاركة في دورة الجمهورية الودية التي اختتمها بالفوز علي نظيره بتروجيت واحتلال المركز الثاني.

وأبدي علي ماهر، المدرب العام، تفاؤله بتحقيق فريقه نتيجة إيجابية، ويغيب عن صفوف الفريق المهاجم النيجيري «ماسا»، لإصابته بكدمة في قدمه اليمني، وينتظر أن يدفع الجهاز بعبدالواحد عبدالعزيز كمهاجم صريح، فيما لم يتحدد بعد مدي مشاركة مجدي عبدالعاطي ومعتز حامد بعد خلافهما مع المدير الفني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.clubme.net
ahmedsabrybadawy
********************
********************
avatar

عدد الرسائل : 2735
العمر : 29
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: 8/8/2008   الجمعة أغسطس 08, 2008 10:11 am


الاتحاد والمصري يتطلعان لانطلاقة مبكرة
كتب أحمدإسماعيل

طه بصري



يستهل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مشواره اليوم في الدوري الممتاز بلقاء المصري علي أرض ملعب ستاد الإسكندرية ضمن الجولة الأولي.

وأكد طه بصري، المدير الفني، أن الفوز هو الخيار الوحيد أمام الفريق في اللقاء، حتي يضمن الابتعاد مبكرًا عن منطقة عدم الاستقرار، خصوصًا أن ضربة البداية تكون المؤشر لمستوي الفريق في باقي مباريات الدوري، وقال: إن اللاعبين لديهم رغبة وإصرار علي اقتناص نقاط المباراة الثلاث وإسعاد الجماهير.

أما المصري فقد استعد للمباراة جيدًا تحت قيادة المدير الفني حسام حسن.

واطمأن حسام علي لاعبيه من خلال مباراة سماد طلخا الودية التي دفع فيها بلاعبيه الأساسيين، وسيعتمد المدير الفني علي اللعب بخطة هجومية تعتمد علي الضغط علي مدافعي الاتحاد واستغلال الأخطاء الدفاعية لإحراز الأهداف.

ويخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم مزيجًا من اللاعبين الجدد والقدامي، ويأمل حسام في العودة إلي بورسعيد بأول ثلاث نقاط في الدوري، وسيقود المباراة من خارج الخطوط لإيقافه مباراتين عن طريق لجنة المسابقات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.clubme.net
بارودى
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

عدد الرسائل : 793
العمر : 29
الفاعلية :
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: 8/8/2008   الثلاثاء يناير 27, 2009 9:58 pm

شكرا يا مان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
8/8/2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
number1isback.yoo7 :: منتدي الاخبار :: اخبار الرياضة محليا و عالميا-
انتقل الى: