معانا مش هتقدر تغيرالصفحه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
القائمة الرئيسية

 

 

الرئيسية

 

 

 

منتدي افلام

 

 

منتدي الاخبار

 

 

http://i43.servimg.com/u/f43/12/33/30/26/16021510.gif

 

 

 المنتدي الاسلامي

 

 

 

 منتدي الموبيلات

 

 

 

منتدي العاب

 

 

 

 منتدي برامج

 

 

 

منتدي الاغاني

 

 

http://i43.servimg.com/u/f43/12/33/30/26/16031510.gif

 

منتدي الصور

 

 

 

 منتدي المشاهدة المباشرة 

 

مركز رفع ملفات اضافي

الاكثر شعبية اليوم
live feed
اماكن الزوار
Locations of visitors to this page

شاطر | 
 

 8/2/2009

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedsabrybadawy
********************
********************
avatar

عدد الرسائل : 2735
العمر : 29
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: 8/2/2009   الأحد فبراير 08, 2009 9:01 am



المكافآت تنهال علي الأهلي
25 ألف جنيه لكل لاعب بعد التتويج بالسوبر
جوزيـه يهاجـم شوبيـر.. واستعـدادات خاصـة للاولمبى والمصرى


عبدالناصر سليمان
انهالت المكافآت علي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب التتويج ببطولة السوبر الافريقي علي حساب الصفاقسي التونسي.. رصد مجلس الادارة مبلغ 25 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق بعد التتويج بالمسابقة واستهلال العام الجديد ببطولة وتحطيم الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بتلك البطولة.
وكانت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي وعضوية كل من محمود الخطيب وطارق سليم أعلنت في وقت سابق دراسة امكانية مضاعفة المكافأة خاصة ان الفوز بكأس السوبر الافريقي سيكون دافعا قويا للاعبين نحو الاحتفاظ بالدوري الممتاز وتحقيق المزيد من النتائج الجيدة علي كافة المستويات المصرية والافريقية وسادت الافراح والليالي الملاح علي لاعبي الفريق عقب التتويج بالسوبر حيث حرص البرتغالي مانويل جوزيه علي تهنئة اللاعبين بالمستوي الذي ظهر عليه اللاعبون وتقديم مستوي متميز طوال شوطي المباراة.
من جانبه أعرب مانويل جوزيه المدير الفني عن سعادته بالفوز بكأس السوبر الافريقي مشيرا إلي انه لعب 20 نهائي مع الفريق ولم يخسر سوي مباراتين فقط وفاز ب 18 مباراة وهو رقم جيد. اضاف ان الأهلي كان الأفضل واستحق الفوز عن جدارة وهدف المنافس جاء من خطأ للدفاع والمباراة جيدة بصفة عامة مشيرا إلي ان الصفاقسي من الفرق الصعبة التي تستطيع استغلال اخطاء المنافس والفريق اخطأ مرتين ونجحوا في استغلال الخطأ الأول.
أوضح ان لاعبي الأهلي يظهرون كبارا في المباريات الهامة وانه سعيد جدا بالحصول علي هذه البطولة بعدما مرت المباراة بلحظات صعبة للغاية مؤكدا ان هناك حالة من الارتباك غير المبرر من اللاعبين ولكننا استعدنا السيطرة مرة أخري وسيطرنا علي المباراة.
وأشار جوزيه إلي ان الحكم تغاضي عن احتساب ضربة جزاء صحيحة لصالح فلافيو لو احتسبها الحكم لتغيرت الصورة تماما وكنا سنلعب بهدوء وأكد المدير الفني للأهلي ان المباراة مرت لحظات عصيبة خاصة بعد التعادل خاصة ان الصفاقسي يجيد استخدام الهجمة المرتدة وهو ما حذرنا منه اللاعبين قبل المباراة ولكننا كنا الأفضل والأحق بالفوز بالكأس.
وحول التغييرات اوضح المدير الفني ان جيلبرتو هو الذي طلب التغيير وبالنسبة لخروج احمد حسن فقد جاء بعدما غيرنا طريقة اللعب إلي 3/4/3 ولعب دروجبا وعاد بركات للخلف للسيطرة علي منطقة وسط الملعب أما بالنسبة لمحمد سمير فهو لاعب زكي وتم الدفع به لاستغلاله نظرا لارتفاع قامته في الكرات الطولية التي اعتمد عليها الصفاقسي واشاد جوزيه بدفاع الأهلي مشيرا إلي انهم كانوا عند حسن الظن بهم ولم يرتكبوا سوي خطئين فقط واللياقة البدنية كانت جيدة بالنسبة لجميع اللاعبين واكد جوزيه انه سوف يركز علي الاستعداد لمباراة المصري في الدوري واصبح الدوري هو الشغل الشاغل لنا بعد هزيمة الاسماعيلي والزمالك وتعادل بتروجيت واهدي جوزيه الفوز لجماهير الأهلي الوفية.
هجوم علي شوبير
وشن الخواجة البرتغالي هجوما علي أحمد شوبير حيث قال في طريقة ساخرة انه كمدير فني ولاعبين وجمهور يهدون الفوز بالسوبر الافريقي إلي أحمد شوبير بسبب مهاجمته للنادي طوال الفترة الماضية كما انه اعتاد في الفترة الأخيرة عبر برنامجه التليفزيوني علي الهجوم علي القلعة الحمراء واللاعبين ومن ثم فإن التتويج بالسوبر الافريقي جاء كرد علي الهجوم عليه.
من ناحية أخري غادر القاهرة عقب المباراة كل من الانجوليين فلافيو وجيلبرتو متوجهين إلي فرنسا للانضمام لمنتخب بلادهما الذي يخوض مباراة ودية أمام نظيره المالي الاربعاء المقبل في اطار الاستعداد للتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 ويعود الفريق لاستئناف تدريباته في التاسعة والنصف صباح اليوم استعدادا لمباراة المصري المقرر لها يوم السبت المقبل في الاسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري ويتولي الكابتن حسام البدري مهام المدير الفني نظرا لسفر البرتغالي مانويل جوزيه إلي بلاده للاطمئنان علي أسرته.
اللقب.. هدية للجماهير
أجمع لاعبو الأهلي علي ان الفوز بالسوبر الافريقي هو أغلي شيء يمكن تقديمه لجمهور النادي الذي يؤازر الفريق في وقت الأزمات كما انها ستضاف إلي رصيدهم الكروي في المرحلة المقبلة.. رصدت "الجمهورية" تصريحات اللاعبين في السطور التالية:
أكد احمد حسن بأنه يعيش حاليا أسعد فترات حياته مع النادي الأهلي وسعيد بكل البطولات التي يساهم في احرازها مع الفريق موضحا انه تعاقد مع الأهلي لكي يساهم في احراز الكثير من البطولات وهو ما يحدث حاليا فبعد الفوز ببطول رابطة الأبطال الافريقي فاز الفريق بكأس السوبر منفردا بها للمرة الرابعة في تاريخ النادي متمنيا التوفيق للفريق في كل البطولات القادمة. اضاف انه كان راضيا عن مستواه اثناء اللقاء متمنيا اضافة شيء جديد خلال المرحلة المقبلة وهو ما يضعه صوب عينيه.
أبدي اللاعب سعادته بالاشادة التي نالها من مانويل جوزيه المدير الفني للفريق عقب اللقاء قائلا ان المدير الفني يهمه مصلحة الفريق وهو ما يتمناه جميع اللاعبين خصوصا وانه لا يمكن أن نجعل جماهير الأهلي وجماهير مصر تخرج من الاستاد حزينة لأنه هي أحد أسباب نجاح الفريق علي حد تعبيره.
قال شادي محمد انه يهدي كأس السوبر لكل جماهير الفريق في كل مكان والتي عانت في الفترة الأخيرة لأنها هي الحافز الأول للفريق وانهم السبب دائما في كل بطولات الجيل الحالي والذي يعد أفضل أجيال النادي علي مر تاريخه.
اضاف أن البطولة جاءت بعد عناء وتعب شديد لأنها كانت علي حساب فريق قوي ومحترم ويجيد اللعب السريع ولكن لاعبي الأهلي كانوا عند حسن الظن وكان لديهم من الحافز والدوافع ما يؤهلهم للفوز بالكأس للمرة الرابعة في تاريخ النادي.
أوضح ان خبرة اللاعبين كانت كفيلة بتحقيق الفوز وهي التي ظهرت في أوقات كثيرة من المباراة وجعلت لاعبي الفريق يمتلكون الكرة بطريقة جيدة وايضا الضغط علي الخصم واللعب السريع وحسن الانتشار وذلك بتوفيق من الله بالاضافة لمجهود الجهاز الفني.
أكد أمير عبدالحميد حارس مرمي الفريق أنها أول بطولة سوبر له مع الفريق يكون اساسيا فيها معربا عن سعادته للمستوي الذي ظهر عليه في اللقاء حامدا الله علي الفوز الصعب والبطولة لتضاف لسجلات النادي للمرة الرابعة في تاريخه.
سرور يهنئ الأهلي
بعث الدكتور أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب أمس برقية تهنئة إلي مجلس إدارة النادي الأهلي بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بكأس السوبر الافريقي للمرة الرابعة في تاريخه.
وأعرب سرور في برقيته عن خالص تهانيه لأعضاء الجهاز الفني ولاعبي الفريق متمنيا لهم دوام النجاح والتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.clubme.net
 
8/2/2009
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صورسيارت 2009 جنان
» كليب عمرو دياب طمنى 2009
» اجمد مزمار 2009
» اجمل اغانى عمرو دياب 2009
» حكم 2009

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
number1isback.yoo7 :: منتدي الاخبار :: اخبار الرياضة محليا و عالميا-
انتقل الى: