معانا مش هتقدر تغيرالصفحه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
القائمة الرئيسية

 

 

الرئيسية

 

 

 

منتدي افلام

 

 

منتدي الاخبار

 

 

http://i43.servimg.com/u/f43/12/33/30/26/16021510.gif

 

 

 المنتدي الاسلامي

 

 

 

 منتدي الموبيلات

 

 

 

منتدي العاب

 

 

 

 منتدي برامج

 

 

 

منتدي الاغاني

 

 

http://i43.servimg.com/u/f43/12/33/30/26/16031510.gif

 

منتدي الصور

 

 

 

 منتدي المشاهدة المباشرة 

 

مركز رفع ملفات اضافي

الاكثر شعبية اليوم
live feed
اماكن الزوار
Locations of visitors to this page

شاطر | 
 

 السبت 19 من جمادى الأولى 1429 هـ و 24مايو 2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamedmzr
******************
******************
avatar

عدد الرسائل : 662
العمر : 30
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: السبت 19 من جمادى الأولى 1429 هـ و 24مايو 2008   السبت مايو 24, 2008 7:19 am

ركبة أبوتريكة .. في خطر!

تفاقم اصابة محمد ابوتريكة في الركبة والتي اخرجته من معسكر المنتخب الوطني بعد شعوره بألم شديد.. وتأكد الجهاز الطبي في المنتخب من شكوي اللاعب.
حسام البدري مدير الكرة المدرب العام اصيب بالقلق فور علمه بالخبر قبل مباراة الأسمنت الأخيرة في الدوري العام.. واجري علي الفور اتصالات بالمسئولين في لجنة الكرة لبحث الموقف وامكانية سفر ابوتريكة لألمانيا للعرض علي الخبير الألماني ايمهوف خوفا من ان تتزايد الاصابة.. والرعب من ان تمنعه من اللعب في اولي مباريات دوري رابطة الابطال وتحديدا مع مباريات دور الثمانية التي سيفتتحها الأهلي بلقاء الزمالك.
من جانبها تدرس لجنة الكرة الامر باهتمام بالغ جدا وهناك اتجاه لسفر محمد ابوتريكة الي ألمانيا قبل سفر الفريق الي ألمانيا للدخول في معسكر الاعداد للموسم الجديد.
كانت هناك انباء عن حوارات بين الجهازين الطبي والفني حول وجود مشاكل لركبة ابوتريكة تسببت في ألم كبير له خلال الفترة الماضية مما اثر علي مستواه في الفترة الأخيرة.. وهو ما كان يعلمه جوزيه جيدا، ولذلك كان يشركه علي فترات قصيرة في المباريات الأخيرة.
البدري فتح خط اتصال ساخن مع الجهاز الطبي وأبوتريكة لبحث الموقف، والبرنامج الذي سيسير عليه اللاعب خلال الفترة القادمة خلال فترة الاجازة التي سيحصل عليها وذلك بالتعاون مع الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة د.أحمد ماجد.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yais.ahlamontada.com/
mohamedmzr
******************
******************
avatar

عدد الرسائل : 662
العمر : 30
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: السبت 19 من جمادى الأولى 1429 هـ و 24مايو 2008   السبت مايو 24, 2008 7:21 am

الزمالك يحلم بالكأس.. بعد ضياع لقب وصيف الدوري
'المعلمان' شيكابالا وحمزة .. و'البلدوز' الأمل الأخير

يدخل الفريق الأبيض غدا اخر امتحانات حفظ ماء الوجه، حيث سيواجه انبي في نهائي كأس مصر.. المباراة تقام في تمام الساعة السابعة باستاد القاهرة.
أزمات كثيرة أقحم فيها الجهاز الفني ولاعبو الزمالك أنفسهم فيها بسبب انخفاض الروح واللامبالاة والإدارة الفنية العجيبة.. فقد خسر في الاسبوعين الأخيرين من الاتصالات وبتروجيت. وكان المنظر مؤسفا جدا!
اختلفت الآراء حول الفريق الأبيض.. الانتقادات كانت من كل مكان.. وأن هناك من قال بأن العمر الافتراضي للكثير من اللاعبين انتهي.. ونالت الإدارة من 'الحب جانب' حيث ان تدليل النجوم جعل 'الغيرة' تأكل في نفوس البعض.
وهناك من يؤكد بأن الخسارة ربما تجعل الحمية تعود من جديد إلي نفوس اللاعبين ويتم تحويل الدفة من الاستهتار واللامبالاة ومصالحة الجماهير 'المحروق دمها'.. بأهداف في مباراة الكأس حتي ينتهي أبيض بخطين حمر!
وبعيدا عن هذه الآراء فالتكهنات تشير بأن الفريق سيلعب مباراة جيدة، وربما تعود الروح.. ليس من أجل عدم دخوله في صدامات مع الجماهير، أو بدء الانقلابات الحقيقية في ميت عقبة ولكن لأن نهائي الكأس يتبعه مكافآت ومبالغ ضخمة حسب اللائحة ومن 'جيب' ممدوح عباس رئيس النادي حيث ان التجارب السابقة تؤكد أن الزمالك يلعب ويجيد في فترات كثيرة خلال المشوار الافريقي أو كأس مصر لوجود مكافآت.. أما الدوري الذي ضاع من زمان.. فاللعب 'ببلاش'!
أضاع الزمالك المركز الثاني في مسابقة الدوري بسهولة شديدة جدا وبلا أي ازعاج.. فقد لعب كرول ومحمد حلمي الثنائي المسئول عن التشكيل بتشكيل غريب وعجيب أمام بتروجيت وكانت النتيجة الخسارة بالثلاثة وبدون أي محاولات جادة من المدافعين.. وزاد الطين بلة طرد أحمد غانم سلطان ليصبح الزمالك بلا مدافع أيمن.. كما هاجمت الجماهير طارق السيد وعبدالحليم علي وهو ما يعني ان الجهاز لن يمنحهما الفرصة في التشكيل الأساسي خلال لقاء الغد!
ورغم تصرفات لاعبي الزمالك والجهاز الفني أثناء المباريات وتراجع مستوي عدد كبير من اللاعبين خاصة المدافعين.. إلا أن جماهير الزمالك تحلم بكأس مصر واستعادة البطولات ولسان حال الجميع يقول 'لسه الأماني ممكنة'.. وفي نفس الوقت يضع الجميع يده علي قلبه خوفا من فصول 'كرول' المدير الفني و'عواجيز' الفريق البايخة في المواقف الصعبة!
لم ينقطع معسكر الفريق من مباراة الاتصالات.. تعدلت قائمة الفريق بعد الخسارة من بتروجيت.. واجتمع الجهاز مع اللاعبين وكان الكلام تقليدي جدا.. غلق مباراة بتروجيت.. والتفكير فقط في انبي واللعب بحماس وجدية من أجل جماهير الزمالك والعودة إلي طريق الانتصارات!
وواصل الفريق التدريب بالملعب الفرعي بالاستاد وكان الاقتراب ممنوع.. واجتمع حازم إمام مع اللاعبين بصفته 'الكابتن' وطلب منهم التركيز وحسم الكأس خاصة وأن الفوز يعني لحازم الكثير والكثير.. الاعتزال والاتجاه إلي الإدارة وربما يكون حازم مدير الكرة الموسم القادم!
ورغم إجادة عبدالواحد السيد في التدريبات إلا أن كرول مازال يفضل محمد عبدالمنصف.. وسيلعب محمود فتح الله في مركز الليبرو.. وأمامه عمرو الصفتي وأحمد مجدي.. وسيلعب أسامة حسن الذي يعاني من التهاب في وتراكيلس في الجانب الأيسر.. ومحمد عبدالله في الجانب الأيمن.. وسيلعب محمد ابراهيم وأحمد عبدالرؤوف في وسط الملعب، والثلاثي الهجومي الخطير شيكابالا وعمرو زكي وجمال حمزة في الهجوم.. ويري الجهاز ان شيكابالا وجمال حمزة هما مفتاح خطورة وانطلاقة الزمالك في مواجهة انبي القوي أيضا.
طالب محمد حلمي المدرب العام للزمالك بضرورة مؤازرة الجماهير لفريقها الأبيض خاصة أن اللاعبين تعاهدوا علي عدم إضاعة الكأس.. وأن الجهاز يحترم فريق ا نبي الذي درسه الجهاز الفني جيدا.. وأن حالة الفريق أمام بتروجيت ومن قبله الاتصالات لا تعبر عن حالة الزمالك الحقيقية حيث ان الادارة ستكون جاهزة تماما في لقاء الحلم الكبير.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yais.ahlamontada.com/
 
السبت 19 من جمادى الأولى 1429 هـ و 24مايو 2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مفاضلة الموازي 2008 2009 علمي
» البوم سميرة أحمد ماليش غير ربنا 2008
» البوم هايدى منتصر " عارفنى" 2008
» لاندكروزر هـدد 2008 ابيض ( صور )
» البوم بيجو عند امة 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
number1isback.yoo7 :: منتدي الاخبار :: اخبار الرياضة محليا و عالميا-
انتقل الى: