معانا مش هتقدر تغيرالصفحه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
القائمة الرئيسية

 

 

الرئيسية

 

 

 

منتدي افلام

 

 

منتدي الاخبار

 

 

http://i43.servimg.com/u/f43/12/33/30/26/16021510.gif

 

 

 المنتدي الاسلامي

 

 

 

 منتدي الموبيلات

 

 

 

منتدي العاب

 

 

 

 منتدي برامج

 

 

 

منتدي الاغاني

 

 

http://i43.servimg.com/u/f43/12/33/30/26/16031510.gif

 

منتدي الصور

 

 

 

 منتدي المشاهدة المباشرة 

 

مركز رفع ملفات اضافي

الاكثر شعبية اليوم
live feed
اماكن الزوار
Locations of visitors to this page

شاطر | 
 

 أخبار الرياضة ليوم 31/5/2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedsabrybadawy
********************
********************
avatar

عدد الرسائل : 2735
العمر : 29
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: أخبار الرياضة ليوم 31/5/2008   السبت مايو 31, 2008 9:32 am

من جريدة الجمهورية:-

24 ساعة وينطلق مشوار المونديال
وجوه جديدة في المنتخب أمام الكونغو.. والهجوم سلاح شحاتة


رضوان الزياتي

24 ساعة فقط وينطلق المشوار الطويل والصعب لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في تصفيات كأس العالم ..2010 الاستعدادات لمباراة الكونغو الديمقراطية غدا باستاد القاهرة وصلت الي ذروتها.. والمسئولون في المجلس القومي للرياضة واتحاد الكرة أكدوا مساندتهم ودعمهم الكامل للفريق في هذا المشوار لتحقيق حلم المصريين.
يحضر المهندس حسن صقر رئيس المجلس للرياضة وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المران الأخير للفريق في الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة.. ومن المنتظر حضور جمال مبارك رئيس لجنة السياسات بالحزب الوطني المران لمساندة الفريق في بداية المشوار.
ويضع حسن شحاتة المدير الفني ومعاونون شوقي غريب وحمادة صدقي وأحمد سليمان في مران الليلة اللمسات النهائية علي تشكيل الفريق وخطة المباراة والتي ستكون هجومية مع وضع مفاتيح الخطورة في الفريق الكونغولي لوا لوا وشعباني ثوند ومابي موبوتو تحت الرقابة والسيطرة.. يحضر المران الليلة المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة.
وحتي الآن لم يستقر المعلم علي التشكيل النهائي وان كان سيشهد دخول أسماء جديدة ومن المنتظر أن يضم التشكيل عصام الحضري في المرمي وهاني سعيد في الليبرو ووائل جمعة ومحمود فتح الله مساكين وحسني عبدربه وحسام غالي في الارتكاز وأحمد المحمدي في الطرف الأيمن وأحمد سمير فرج في الطرف الأيسر وأحمد حسن تحت رأس الحربة عماد متعب وعمرو زكي.
وكان المنتخب قد أنهي معسكره بالإسكندرية مساء أمس وأدي مرانا قويا في ملعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا وشارك فيه كل اللاعبين.. وظهر اللاعبون بروح معنوية عليهم وحالة تركيز كبيرة بعد أن طالبهم حسن شحاتة بالتركيز الكامل ومنعهم من الحديث لوسائل الاعلام وتناول اللاعبون والجهاز الفني طعام العشاء في أحد المطاعم الشهيرة بالإسكندرية مساء أمس الأول من أجل التغيير وكسر حدة الملل في المعسكر.
أكد شوقي غريب المدرب العام للمنتخب ان مباراة الكونغو الديمقراطية غدا تمثل أهمية كبيرة لأنها ضربة البداية والجهاز الفني واثق تماما في قدرة اللاعبين علي تحقيق الفوز لأنه سيمثل دفعة هائلة في المشوار.
قال ان معسكر الإسكندرية نجح تماما من الناحيتين البدنية والفنية ونأمل أن يقدم اللاعبون كل ما في جعبتهم في مباراة الكونغو.
أشار الي أن الجهاز الفني شاهد شريط مباراة الكونغو والجزائر وتعرف علي الفريق المضاف ومواطن خطورته وان المباراة لن تكون سهلة وتحتاج الي مجهودات مضاعفة من اللاعبين.
علي جانب آخر يؤدي عماد متعب امتحاناته في مودرن أكاديمي بالمعادي صباح غد أي في نفس يوم المباراة.. وكان قد تخلف علي المران أمس الأول لسفره الي القاهرة لأداء الامتحان.
أدي منتخب الكونغو الديمقراطية مرانه الرئيسي أمس باستاد القاهرة.. وكان قد أدي مرانه الأول بأحد ملاعب مدينة السادس من أكتوبر وشارك فيه كل اللاعبين بما فيهم لوا لوا وشعباني ثوند ومابي موبوتو ومعظم لاعبي الفريق محترفون في فرنسا وبلجيكا واليونان وتركيا.
وأكد باتريس نوفو المدير الفني للمنتخب الكونغولي أن مباراة الغد صعبة جدا وان فريقه سيحاول تحقيق نتيجة ايجابية.
قال انه يحترم المنتخب المصري والذي أكد تفوقه الكبير في كأس الأمم الأفريقية ولكنه يفتقد الي بعض عناصره الأساسية حسب معلوماتي ولكن هذه الغيابات لن يكون لها تأثيرها الكبيرة.. فالمنتخب المصري بلاشك سيستفيد بالأرض والجمهور.
أشار الي أنه يعرف لاعبي الاسماعيلي جيدا لأنه سبق وقاد الاسماعيلي وان اللاعب المصري يملك امكانيات ومهارات كبيرة.
قال ان فريقه عازم علي التمسك بفرصة التأهل للمرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم ولكن هذا الهدف يحتاج الي مجهودات كبيرة معتبرا ان منتخب مصر والكونغو هما المرشحان للتأهل من المجموعة الـ .12
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.clubme.net
ahmedsabrybadawy
********************
********************
avatar

عدد الرسائل : 2735
العمر : 29
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: من جريدة الجمهورية   السبت مايو 31, 2008 9:34 am

لجنة قانونية بالأهلي لمتابعة عبدربه
توعد أهلاوي باظهار عقد اللاعب.. والإيقاف في انتظاره


عبدالناصر سليمان

بدأت الاستعدادات علي قدم وساق داخل جدران النادي الأهلي تحسبا لما سيحدث في قضية حسني عبدربه.
تم تشكيل لجنة قانونية لمتابعة كافة التطورات الخاصة بحسني خاصة وان اللاعب ضرب بقرار المحكمة الرياضية للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عرض الحائط وقام بعض اعضاء مجلس ادارة الاسماعيلي بالتوجه إلي الاسكندرية حيث مقر معسكر المنتخب هناك أول أمس وحصلوا علي توقيع من اللاعب بفسخ عقده مع ستراسبورج الفرنسي.
علمت الجمهورية ان المتابعة دقيقة داخل الأهلي في قضية عبدربه حيث اعلن مسئولو الأهلي تمسكهم بحقوقهم فيما يتعلق بتلك الأزمة وتوعد الأهلي بكشف المستور في حالة عدم عدول اللاعب عن امضائه بفسخ عقده مع النادي الفرنسي حيث سيتم اظهار العقد الذي قام بتوقيعه عبدربه العام الماضي عندما كان في ستراسبورج وكذلك العقد الذي قام بتوقيعه للنادي الفرنسي.
توعد الأهلي اللاعب في الفترة المقبلة حيث انه بعد توقيعه لاستمارة فسخ التعاقد فإنه من المؤكد ان تتوقف مسيرة عبدربه وستكون اقل عقوبة هي الايقاف لمدة 6 أشهر علي الأقل لقيامه بالتوقيع لناديين في وقت واحد وفي مثل تلك المواقف دائما ما تكون العقوبة هي الايقاف.
نفي حسام البدري المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة الاخبار التي تناولتها بعض وسائل الاعلام والتي تهدف لاثارة البلبلة وتضليل الرأي العام وقامت هذه الصحف بنشر الاخبار الكاذبة وقالت ان الزمالك يفاوض حسن مصطفي لاعب الأهلي المتعاقد مع ناديه لمدة 3 سنوات قادمة ومن ثم كيف للزمالك أو غيره ان يتعاقد مع لاعب مازال في عقده 3 سنوات خاصة ان حسن مصطفي انتهت فترة اعارته للوحدة السعودي وعاد للأنضمام لصفوف الأهلي.
اضاف ان الأهلي اعطي متعب الفرصة للبحث عن فرصة احتراف خارجي بما يليق باسم الأهلي وقدراته وفي نفس الوقت لم يغلق متعب ملف تجديد عقده مع الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل خلال جلساته معه مؤكدا انه لا توجد أية مشاكل بشأن متعب وكل ما يتردد من كلام غير صحيح بالمرة.
أما مصطفي شبيطة فقد لعب لأسمنت السويس علي سبيل الاعارة وعاد لصفوف الأهلي مؤخرا ومازالت لجنة الكرة تبحث موقفه هو والعديد من الصاعدين بشأن القيد في قائمة الموسم الجديد كما ان اللاعب متعاقد مع الأهلي ولا يحق له الانتقال لأي ناد آخر كما ان شبيطة يأمل ان تشمله اختيارات الجهاز الفني للموسم الجديد.
من ناحية اخري منح البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق جميع الصلاحيات لأحمد ناجي مدرب حراس المرمي في حسم موقف رمزي صالح حارس مرمي منتخب فلسطين بعد وصوله للقاهرة للخضوع للاختبارات الفنية والبدنية لمدة 6 أيام للوقوف علي مستواه تمهيدا للتعاقد معه.. جاء ذلك بسبب تواجد جوزيه في بلاده لقضاء اجازته السنوية ومن الصعب حضوره إلي القاهرة خصيصا لاختبار الحارس ولذلك أبلغ ناجي بالقرار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.clubme.net
ahmedsabrybadawy
********************
********************
avatar

عدد الرسائل : 2735
العمر : 29
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: جريدة الجمهورية   السبت مايو 31, 2008 9:38 am

بطاقة جوفيري في الزمالك.. خلال ساعات
حمزة يجدد "في الوقت المناسب".. وتجميد صفقة حمدي


محمد الدمرداش

تصل البطاقة الدولية للايفواري جوفيري خلال ساعات لقيده في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ويصل جوفيري للانتظام في صفوف الفريق ابتداء من منتصف يونيو المقبل بناء علي الاتصالات التي جرت بينه وبين مسئولي لجنة التسويق بالنادي واكد خلالها اللاعب وصوله للقاهرة قبيل تجمع الفريق 20 يونيو استعدادا لمباريات دوري رابطة الابطال الافريقية والموسم الجديد وكان جوفيري قد وقع علي عقد مع الزمالك باعتباره "لاعب حر" عقب انتهاء ارتباطه بوفاق سطيف الجزائري.
لن يتمكن الزمالك من قيد اللاعب في القائمة الافريقية بسبب خوضه لمباريات افريقية مع وفاق سطيف وهي السلبية الوحيدة في الصفقة الأجنبية الأولي للنادي.
أما الكونغولي ميهايو كازيمبي فمن المقرر ان يصل هو الآخر خلال أيام قليلة للاختبار والتفاوض مع الزمالك بعد أن جمع مجلس الادارة مجموعة من المعلومات عنه ومنها اختباره في صفوف الارسنال الانجليزي من قبل ورغبته في اللعب للزمالك في طريقه لخوض تجربة الاحتراف الأوروبي من جديد.. ميهايو لم ينضم إلي قائمة منتخب بلاده أمام منتخبنا في التصفيات الافريقية بسبب الاصابة ويواجه النادي صعوبات كبيرة في اقناع مواطنه مابوتو بارتداء الفانلة البيضاء بسبب طموحه ورغبته في الاحتراف الأوروبي ورفضه اللعب في افريقيا.
وافق جمال حمزة مهاجم الفريق الأول علي تجديد عقده مع النادي بعد الاتصالات التي جرت معه في الفترة الأخيرة وحرص عدد من أعضاء المجلس علي الاتصال باللاعب واكد لهم استحالة رحيله للعب لأي فريق آخر في مصر خلاف الزمالك وأكد علي انتمائه للقلعة البيضاء وعدم وجود ما يدعو للقلق من هذه الجزئية واشار إلي أنه سيوقع للنادي في الوقت المناسب.
تجميد وعمرة
تجمدت صفقة ضم سيد حمدي لاعب طنطا بعد ان رفض عدد كبير من أعضاء المجلس فكرة ضمه لصفوف الفريق وحرص بعضهم علي ابلاغ اللواء علاء مقلد مدير عام النادي ضرورة تجميد صرف الشيك الخاص باللاعب والنادي لحين البت نهائيا في أمره خلال اجتماع المكتب التنفيذي بعد غد الاثنين برئاسة الدكتور يحيي مصطفي أمين الصندوق والقائم بأعمال نائب رئيس النادي ويتطرق الاجتماع لمناقشة كل صغيرة وكبيرة في مصيف النادي بمرسي مطروح.
استقر عدد كبير من لاعبي الفريق علي أداء العمرة خلال الأيام المقبلة علي ان يعودوا للحصول علي اجازة قصيرة قبل العودة للتدريبات الجماعية واجراء القياسات والاختبارات الطبية اللازمة قبل بداية الموسم الجديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.clubme.net
ahmedsabrybadawy
********************
********************
avatar

عدد الرسائل : 2735
العمر : 29
البلد :
النادي المحلي :
النادي العالمي :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: جريدة الاهرام:-   السبت مايو 31, 2008 9:58 am

اليوم‏...‏ تدريب أخير للمنتخب الوطني
قبل لقاء الكونجو الديمقراطية غدا
الجهاز الفني مازال يبحث عن تشكيل البداية
في منطقة الوسط ليحدد كيف يلعب؟


كتب : ‏ حسن خلـف الله

تدريب وحيد‏..‏ وأخير بالقاهرة بعد العودة من الاسكندرية‏,‏ يؤديه المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم في التاسعة مساء باستاد القاهرة قبل مواجهة نظيره منتخب الكونجو الديمقراطية غدا في نفس التوقيت وعلي الملعب ذاته في بداية مشواره في المجموعة رقم‏12‏ بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلي نهائيات كأس العالم عام‏2010‏ بجنوب افريقيا وكأس الأمم الافريقية بأنجولا بداية العام نفسه‏.‏

وتدريب اليوم سيتحدد خلاله ـ بالطبع ـ أمور كثيرة‏,‏ فبعد مرحلة معسكر الاسكندرية التي اختتمت أمس وانتهت معها أشياء مختلفة نظرية وعملية‏,‏ تظهر مسألة اللمسات النهائية والتحديد الكامل لتشكيل المباراة وهذه المسألة ستحسم اليوم‏,‏ حيث مازال الجهاز الفني يبحث عن تشكيل البداية‏,‏ فالمفاضلة كانت مستمرة خلال اليومين الماضيين بين بعض اللاعبين لتحديد من سيبدأ أو من سيجلس احتياطيا لحين الاستعانة به‏,‏ خاصة فيما يتعلق بأصحاب منطقة الوسط‏,‏ فدفاعيا يتضح أن حسني عبد ربه وحسام غالي يحجزان مكانهما ولكن من سيلعب معهما هل هو شيكابالا أم أحمد حسن خلف عماد متعب وعمرو زكي‏,‏ وذلك في ظل الاستقرار علي المحمدي يمينا واقتراب أحمد سمير فرج من قيادة الجهة اليسري وفقا لمذهب اللعب بطريقة‏2/5/3,‏ حيث يكتمل المشهد بثلاثي الدفاع وائل جمعة ومحمود فتح الله وخلفهما الليبرو هاني سعيد وأن يقوم الحضري بحراسة المرمي‏.‏

وكانت هذه التشكيلة أو التوليفة من اللاعبين هي مثار تفكير الجهاز الفني ومناقشاته حتي يتم الاستقرار علي أصحاب ضربة البداية‏,‏ خاصة ان هناك أصواتا كانت تنادي باللعب بطريقة‏2/4/4‏ للبدء بالنجوم وتوظيفهم وعدم الاستغناء عن أحد من بين شيكابالا أو أحمد حسن‏,‏ فيلعب رباعي الدفاع وائل جمعة وهاني سعيد وفتح الله وأحمد سمير فرج وأمامهما من اليمين أحمد حسن وحسام غالي وحسني عبد ربه وشيكابالا‏(‏ مع اتاحة نوع من الحرية للأخير في حالة الهجوم ويغطيه فرج‏)‏ وفي الهجوم عمرو زكي ومتعب‏,‏ ولكن المخاوف التي تحيط بهذه الفكرة كانت تقلل من فرص ظهورها ولا سيما أن البداية ستكون أمام أقوي منافس في المجموعة بما يضمه من عدد بلغ‏20‏ لاعبا محترفا داخل قائمته‏,‏ والخوف من أن تؤدي هذه الطريقة الي عدم التأمين الدفاعي الجيد وتفتح ثغرات خلفية تأتي بما لا يحمد عقباه في ظل سرعة المنافس‏,‏ وذلك أمام الوضع في الاعتبار أن تجربة اللعب بها لم تكن مفيدة خلال المباريات الودية التي سبقت كأس الأمم الافريقية الأخيرة بغانا وأن اللعب بطريقة‏2/5/3‏ كان سبيلا أو طريقا ساهم في تحقيق الفوز باللقب‏.‏

عموما‏..‏ فإن الجهاز الفني سيحسم كل هذه الأمور اليوم من خلال تدريبه الأخير‏,‏ يضاف إلي ذلك خطة المباراة وما يتعلق بلمساتها النهائية والتأكيد علي الأدوار المطلوب تأديتها من بعض اللاعبين حتي يتم ترويض المنافس والسيطرة علي حماسه في البداية‏,‏ خاصة ان منتخب الكونجو الديمقراطية جاء الي القاهرة وهو يعرف جيدا انه سيلعب أمام بطل افريقيا ويحمل بداخله رغبة الظهور بشكل جيد وطموح مشروع للخروج فائزا ـ ولو ـ بالتعادل في ستاد القاهرة‏!!‏

ولأننا أيضا نريد الفوز‏,‏ لذلك تتجه نية الجهاز الفني للعب بخطة هجومية ولكن مغلفة بالتوازن في البداية حتي تمر دقائق التعرف علي المنافس وفهم كيفية غزو مناطقه الدفاعية‏,‏ ولهذا فإن تدريب اليوم سيكون عقليا وفكريا أكثر منه بدني علي أرض ستاد القاهرة‏.‏
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedsabry.clubme.net
 
أخبار الرياضة ليوم 31/5/2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكت مغربية مضحكة
» البوم صالح القرني كامل ( اغاني الاتحاد )
» صور احذيه غريبه عجيبه صور مدهشه مضحكه لاتوفتكم بنات شوها بسرعه
» IONiC? : IYaE (( CaiOC )) aa ENaCaI [NaeECaiCE aUCa 2008]
» مفاضلة الموازي 2008 2009 علمي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
number1isback.yoo7 :: منتدي الاخبار :: اخبار الرياضة محليا و عالميا-
انتقل الى: